الخميس 25-04-2024
ملاعب

أول تصريح لمدرب النشامى بعد الفوز على طاجكستان

dd36cab6-383e-4705-9b5a-7253c9789178


ملاعب - عبر مدرب النشامى فيتال بوركلمانز عن رضاه عن مباراة المنتخب الوطني ونظيره الطاجكي، قياساً بالاداء الذي قدمه المنتخب في المباراة، وتحقيق كافة الاهداف المطلوبة من اللقاء، والخروج بانتصار مستحق يؤكد تصاعد مؤشر الجاهزية خلال المعسكر.

اضافة اعلان

وأضاف بوركلمانز بتصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة "لعبنا بضغط في ملعب المنافس طوال المباراة وبنسق سريع، جميع اللاعبين طبقوا تعليمات الجهاز الفني كما يجب، ونحن سعداء بالجاهزية البدنية لكافة اللاعبين".


وينتظر ان يتجدد اللقاء بين الفريقين، مساء الجمعة القادم على ذات الملعب، قبل ان يختتم النشامى معسكره بمواجهة اوزبكستان 15 شباط.


وكان المنتخب الوطني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي انتهى بالتعادل السلبي امام دينامو كييف متصدر الدوري الاوكراني.


يذكر ان النشامى ينتظر لقاء نظيره الكويتي نهاية اذار القادم ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة، قبل مواجهة نيبال واستراليا في حزيران.


ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.


ويتأهل أبطال المجموعات الثمان إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الحاسم من التصفيات، والذي ينطلق في أيلول المقبل، مع ضمان مشاركتهم أيضاً في كأس آسيا 2023.. فيما تخوض باقي المنتخبات غير المتأهلة، تصفيات تأهيلية للنهائيات القارية.