الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

أبرز قرارات اجتماع الهيئة الإدارية المؤقتة للوحدات

5202131125552173585897


ملاعب - قررت الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الوحدات نشر أسماء الأعضاء كافة الذين حولوا عضوياتهم إلى عاملة على النوافذ الإعلامية الرسمية للنادي وداخله، وفتح باب الاعتراض حسب الاصول بداية من يوم الاثنين ١٢-٧-٢٠٢١ وحتى يوم الأحد ١٨-٧-٢٠٢١.

اضافة اعلان
 

كما قررت الإدارة المؤقتة تكليف اللجنة القانونية بإعداد نموذج الاعتراض على أن تسلم الاعتراضات لدى أمانة سر النادي بحسب ما أفضى به الناطق الرسمي محمد غنام الذي أكد ان الهيئة الإدارية كلفت خلال اجتماعها الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور فهد البياري ، وليد برهم، علي راغب، شادي الفيومي” لاستقبال الأعضاء المؤازرين الذين لم يتمكنوا من الحضور في الأيام الماضية لتحويل عضوياتهم إلى عاملة بشرط الحضور شخصيا في مقر النادي بمخيم الوحدات يوميا من الساعة الرابعة مساء حتى الساعة السادسة مساء باستثناء يوم الجمعة.

 

وكان من أبرز القرارات الأخرى تكليف أعضاء الهيئة الإدارية بتفعيل موضوع أعضاء المجلس الشرفي وتقديم تقرير مفصل بذلك يوم ٢٤ من الشهر الحالي بهدف إيجاد مصادر دخل مالية للنادي.

 


وناقش المجلس الأحداث التي رافقت مباراة الشقيقين الوحدات والرمثا بشكل مستفيض بهدف عدم تكرارها والاسباب التي تساعد في النهوض بنشاط كرة القدم “الفريق الأول” وعودته إلى الطريق الصحيح.

المصدر : الموقع الرسمي لنادي الوحدات