الخميس 24-09-2020
 

آخر المستجدات بشأن مستقبل العكش

aa5faddb0e4da6382c394a58ee47253d

ملاعب - أنس عشا

بات مستقبل متصدر هدافي الدوري الأردني محمد العكش الشغل الشاغل لجميع عشاق كرة القدم الأردنية، خصوصاً وأن اللاعب يقدم مستويات مميزة جداً ويقود فريقه لملاحقة الوحدات في سباق صدارة دوري المحترفين للموسم الحالي.

 

ومن المنتظر أن يرحل لاعب العربي المعار للصريح، عن ناديه في فترة الانتقالات بين مرحلتي الذهاب والإياب، حيث تنتهي فترة إعارته، مما أشعل السباق للفوز بخدماته.

 

الفيصلي قريب

وأكدت العديد من المصادر الإعلامية وحتى تصريحات الجسم الإداري الفيصلاوي، إقتراب اللاعب من التوقيع للزعيم، وأنه سيوقع عقد يمتد لثلاث سنوات مع الأزرق، خصوصاً وأن المفاوضات أصبحت علنية بعد نشر أمين الصندوق بالفيصلي صورته مع اللاعب قبل أيام.

 

وعلم موقع ملاعب من مصادر خاصة أن اللاعب رفض فكرة التفاوض مع عدد من الأندية، كونه يرغب باللعب مع النادي الفيصلي، وأن الصفقة تحتاج لموافقة العربي الرسمية لتتم بشكل نهائي. 

 

ومن المتوقع أن يكون المقابل المادي للصفقة كبيراً، حيث تعتقد الإدارة بأن العكش يشكل استثماراً مهماً للفريق في المستقبل، بالإضافة لقدراته التهديفية العالية جداً.

 

العربي ينفي

بدوره نفى النادي العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قبوله أي عرض مقدم للاعب، وإن كان الفريق قد تلقى العديد من الطلبات لضم اللاعب من أندية محلية وخارجية، مع التأكيد على الإلتزام بعرض الإعارة للصريح حتى نهاية مرحلة الذهاب واحترام جميع بنوده، وأن القرار القادم للنادي سيكون لمصلحة النادي واللاعب.

 

الحسين انسحب والصريح يحاول

وصعد نادي الصريح من مفاوضاته الجادة مع اللاعب والنادي العربي لتمديد إعارته، خصوصاً بعد صدور البيان الخاص بالنادي العربي، فيما انسحب نادي الحسين إربد من المنافسة على ضم اللاعب.

 

عقود خارجية

ورغم كل المعلومات التي تم ذكرها إلا أن احتراف اللاعب خارجياً لازال متاحاً، خصوصاً وأن العكش تلقى العديد من العروض للعب في بعض الدوريات العربية، ولكن اللاعب يفضل البقاء في الأردن واللعب للفيصلي؛ خصوصاً وأن المقابل المادي لا يشكل هاجساً له في هذه المرحلة التي تشهد صعوده للنجومية بسرعة كبيرة.