الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

شمس الفيصلي الجديدة

26


ملاعب - أنس عشا

(الي خلف ما مات) مثل عربي شهير، ينطبق على حالة جميلة وموهبة فريدة بدأت بالسطوع في ملاعبنا، راسمةً مستقبل الفيصلي والمنتخب الوطني.

اضافة اعلان
 

عبدالله خالد عوض، نجل اسطورة الفيصلي والمنتخب الوطني لكرة القدم الراحل خالد عوض، الشهير بزيكو الكرة الأردنية والمتوج رفقة الأزرق بعدد كبير من الألقاب.

هداف بالفطرة، صانع أهداف مميز، هادئ وسريع، جميعها صفات ورثها عبدالله عن والده - رحمه الله – الذي صال وجال بالملاعب، نجماً كروياً فوق العادة ومدرباً اكتشف العديد من المواهب الشابة التي حملت علم الأردن بعد ذلك في أهم المحافل.

عبدالله عوض قدم أوراق اعتماده في بطولة الفيصلي الودية قبل بداية الموسم، وأكد أنه الموهبة القادمة عندما صنع هدف الحسم للزعيم في مواجهة الفريق مع سحاب بالجولة الماضية من دوري المحترفين، بتمريرة عبقرية في الوقت بدل الضائع، لا يمكن أن تخرج من لاعب شاب في هذا الوقت من المباراة، ليضع أحمد العرسان في مقابلة المرمى، ولتبدأ جماهير الأزرق بالمطالبة بمنحه الفرصة الكاملة لتقديم الإضافة للفريق فور نهاية المباراة.

وكانت إدارة الفيصلي قد تعاملت بشكل خاص مع اللاعب منذ وفاة والده قبل سنوات، حيث طُبقت عليه لوائح مكافآت اللاعبين المحترفين الموقعين للعقود رغم أنه كان لاعباً في فريق الفيصلي تحت 16 سنة حينها، تقديرا من الأزرق لحجم الخدمات الكبيرة التي قدمها النجم الراحل خالد عوض للكرة الأردنية، ممثلة بالمنتخب الوطني والنادي الفيصلي، إضافة إلى الأكاديميات ومراكز الواعدين.