الجمعة 19-04-2024
ملاعب

هل يغادر رونالدو معسكر البرتغال؟.. "رد رسمي"

cristiano-ronaldo


ملاعب - نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان رسمي، قبل قليل كل ما تم تداوله، بشأن تهديد كريستيانو رونالدو قائد الفريق بمغادرة معسكر الفريق، قبل مواجهة سويسرا.
اضافة اعلان

تتواصل أزمات كريستيانو رونالدو في معسكر المنتخب البرتغالي، عقب جلوسه على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وحقق المنتخب البرتغالي انتصار تاريخي على سويسرا (6-1)، في ثمن نهائي المونديال، حيث لم يشارك رونالدو سوى في أخر 15 دقيقة من اللقاء.

وجاء جلوس رونالدو احتياطيا أمام سويسرا، بقرار من المدرب فرناندو سانتوس الذي أبدى غضبه من اللاعب، عقب تصرف المثير للجدل في مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

ولم يسبق لأي مدرب برتغالي، أن تجرأ على معاقبة الأسطورة رونالدو؛ لتشهد بطولة كأس العالم 2022، واقعة تاريخية، بالتزامن مع الأنباء المتدوالة حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النصر.

ورفض بالأمس رونالدو المشاركة في تدريبات المنتخب البرتغالي، حيث أصر على التواجد في صالة الألعاب الرياضية، عوضا عن التدريب رفقة زملائه في أرضية الملعب.

رد رسمي على رفض رونالدو استكمال كأس العالم: 
نشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قبل قليل بيانا رسميا ينفي فيه الشائعات، التي قالت بأن رونالدو هدد بالرحيل عن منتخب البرتغال بسبب جلوسه على احتياطيات.

وأوضح الاتحاد البرتغالي في بيانه، بأن رونالدو متحمس وملتزم بالكامل مع المنتخب، وما يهمه في الأساس هو وحدة الفريق في باقي مشوار المونديال.

وأشار بيان الاتحاد البرتغالي، بأن كريستيانو رونالدو يصنع رقماً قياسياً فريداً كل يوم في خدمة المنتخب، والذي يجب احترامه والذي يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه فريقه الوطني.

وجاءت هذه التسريبات من صحيفة "ريكورد" البرتغالية، في الوقت الذي أكدت صحيفة "ماركا" بالأمس، أن رونالدو رفض التدريب مع زملائه، وتواجد في صالة الألعاب الرياضية فقط.

ويستعد المنتخب البرتغالي يوم السبت المقبل، لمواجهة نظيره المغربي، في ربع نهائي كأس العالم، بعد تخطي سويسرا، بينما عبر أسود الأطلس الفريق الإسباني بركلات الترجيح.