الخميس 08-12-2022

ميسي يتغزل في السعودية.. ويؤكد: الأرجنتين ستتوج باللقب

WhatsApp Image 2022-11-22 at 5.55.55 PM


ملاعب - أطلق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، تصريحات نارية، عقب فوز منتخبنا الوطني السعودي، على راقصي التانجو، ضمن مباريات كأس العالم 2022.
اضافة اعلان

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".


وسجل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ورد صالح الشهري بهدف التعادل في مرمى الأرجنتين، في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من فراس البريكان، ليسدد الكرة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس.

قال ميسي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "الآن علينا أن نثبت أننا مجموعة حقيقية. لا توجد أعذار. يجب أن نكون متحدين وننهض".

وتابع: "إنها ضربة قاسية جدا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة. تحدث هذه الأشياء لسبب ما! علينا أن نعد لما هو قادم، يجب الفوز أو الفوز والأمر متروك لنا".


وواصل: "يجب أن نعود إلى أساسنا. علينا أن نفكر في القادم".

وأكمل: "اطلب من الجمهور أن يثقوا بنا .. هذا الفريق لن يخذلهم".

ووقع منتخب السعودية على فوز تاريخي في مرمى بطل كوبا أمريكا، لينهي سلسلة اللاهزيمة لميسي ورفاقه، التي امتدت لـ36 مباراة متتالية، ليحصد الأخضر أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، بينما تجمد رصيد الأرجنتين بلا نقاط في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي المكسيك وبولندا.