الخميس 25-04-2024
ملاعب

مفاجأة "فيفا" لجماهير المغرب قبل مباراة إسبانيا

skysports-morocco-world-cup_5983815


ملاعب - قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مفاجأة سعيدة لجماهير المغرب، قبل المباراة المرتقبة بين المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022.

وتقام مباراة المغرب وإسبانيا، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

اضافة اعلان
وقرر الاتحاد الدولي "فيفا" تخصيص 5 آلاف تذكرة إضافية لجماهير المغرب من أجل حضور مباراة إسبانيا، على ملعب المدينة التعليمية، وتم طرح التذاكر من أجل الشراء عبر الموقع الرسمي لـ"فيفا".

وكان الجمهور المغربي قد تلقى صدمة إزاء عدم إتاحة الفرصة لشراء تذاكر مباراة دور الـ16، إثر قيام عدد من الجماهير البلجيكية باقتناء التذاكر، أملًا في تأهل منتخب بلادها، الفائز ببرونزية كأس العالم 2018، إلى ثمن نهائي مونديال قطر.

يذكر أن منتخب المغرب قد تأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1986، بعد تزعم صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما ودع المنتخب البلجيكي منافسات البطولة مبكرًا، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة، برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة المغرب وإسبانيا، إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، ليواجه الفائز من البرتغال وسويسرا.

وفي هذا السياق، أجرى المنتخب المغربي، تحضيراته الميدانية على ملعب الدحيل، خلف الأبواب المغلقة، خلال الساعات الماضية، حيث قرر المدير الفني وليد الركراكي إقامة التدريبات بعيدًا عن وسائل الإعلام، من أجل رفع درجة تركيز اللاعبين قبل مباراة إسبانيا.