الجمعة 10-05-2024
ملاعب

كولر يراهن على تركيبة خاصة في مواجهة اتحاد جدة

epa_soccer_2023-11_2023-11-25_2023-11-25-10995291_epa


ملاعب - أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري أنه يراهن على تحسن الأداء والدعم الجماهيري في مشاركته الثانية بمونديال الأندية المقامة في السعودية.
اضافة اعلان


ويستعد الأهلي لمواجهة الغد أمام اتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية.

وقال كولر في فيديو مصور للصفحة الرسمية لناديه على "فيسبوك": "بالنسخة الماضية قدمنا أداء جيدا لكن على مستوى النتائج لم نقدم الكثير، وكان يجب تسجيل أهداف أكثر، وهدفنا هذه المرة في السعودية تقديم أداء أفضل وأن تكون خطوطنا متقاربة أكثر لتحقيق نتائج أفضل ونكون أكثر نجاحا".


وتابع: "عمري كبير وأستطيع تحمل الضغوط في مثل هذه المباريات بعكس اللاعبين.. الضغوط كبيرة عليهم خصوصا وأن الجمهور يطلب الفوز دائما ولو حدث تعادل فهذا يغضبهم ويطلبوا المزيد".

وكشف: "أحاول زيادة حوافز اللاعبين والتعامل معهم نفسيا لاستخراج أفضل ما لديهم، وكذلك البدلاء، لكي نظهر كفريق يقدم كرة قدم حقيقية".

وواصل المدرب: " كنا محظوظين لبعض المرات أن نلعب أمام جمهور الأهلي العظيم في ملعب ممتلئ بهم، وهذه المرة نشارك في بطولة خارج البلاد وسنكون سعداء بدعمهم الكبير ونسعى لإسعادهم".

وأتم كولر: "تحسن أداء الفريق ودعم الجمهور، تركيبة قوية قادرة على تحقيق النجاح، وهذه هي المشاركة الثانية لي في المونديال والتحضير لها لن يختلف كثيرا عن الأولى، لكن هذه المرة نتمنى حضور جماهيري كبير ليدفع اللاعبين لتقديم أفضل أداء ممكن".