الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

كريستيانو رونالدو يكشف عن أبرز المرشحين للفوز بمونديال قطر

1387576581


ملاعب - كشف كريستيانو رونالدو عن حظوظ منتخب بلاده البرتغال بالتتويج بلقب كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر العربية، كما أفصح أيضاً عن أبرز المرشحين لحصد اللقب.
اضافة اعلان


ويستعد رونالدو لخوض مباراته الأولى في مونديال قطر 2022، والتي ستجمع منتخب البرتغال ضد منتخب غانا يوم الخميس القادم، على ملعب “974”.

وأوضح الدون أن البرتغال تملك الإمكانيات للذهاب بعيداً وحصد لقب المونديال، لكنه شدد على ضرورة التركيز على مباراة غانا، والسير في رحلة كأس العالم خطوة بخطوة.

وقال كريستيانو في مؤتمر صحفي عقده اليوم في قطر “لدينا إمكانيات هائلة، ولكن علينا التفكير في مباراة غانا والذهاب بهدوء. من هذه المباراة سوف ننمو، إذا كنا الفريق الأفضل، فسوف نصل إلى النهائي، الفريق الأفضل سيحرز اللقب، لدينا مزيج رائع من الشباب والخبرة”.

رونالدو يحدد 3 منتخبات أقوى من البرتغال
واعترف رونالدو أن منتخب البرتغال ليس الأقوى في مونديال قطر من حيث الجودة، مشيراً إلى أن هناك 3 منتخبات يتفوقون عليه بالعناصر والإمكانيات.

وأردف قائلاً “البرازيل والأرجنتين وفرنسا هم الذين لديهم الفرص الأكبر. إسبانيا وألمانيا لديهم السمعة الأقوى، لكن رأينا في يورو 2016 أننا قادرون على صنع المفاجأة وفرض أنفسنا”.