الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ضربة موجعة للأخضر قبل كأس العالم

image (3)


ملاعب - تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة بإعلان إصابة أحد نجومه، خلال التدريبات التي يجريها الأخضر في معسكرة بالإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم.

وكشفت الفحوصات التي أجريت لسامي النجعي لاعب النصر، عن تعرضه لإصابة عضلية، وحاجته لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة المقبلة.

وواصل المنتخب السعودي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته في معسكره المقام حاليا في عاصمة الإمارات "أبوظبي"، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ميدانيا، أجرى لاعبوا الأخضر مرانهم على "ملعب قصر الإمارات" تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، الذي بدأ بالإحماء قبل أن يجري اختبار لياقي، قسم فيه لاعبي الأخضر إلى 3 مجموعات بعدها تمرين التحكم بالكرة، لتختتم التدريبات بتمارين الإطالة.

اضافة اعلان
 

وعلى صعيد متصل، لم يشارك قائد الأخضر سلمان الفرج، في التدريبات الجماعية، بعد أن سمح له المدير الفني مغادرة المعسكر بسبب وفاة خالته.

وعلى مستوى الإصابات، واصل اللاعب سالم الدوسري برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، فيما سمح المدير الفني للاعب ياسر الشهراني باستكمال برنامجه العلاجي المعد له مسبقا في الرياض، وفضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب "عبدالله مادو" لتعرضه لعارض صحي.

وغادر الثنائي سلطان الغنام، وناصر الدوسري إلى قطر للبدء في برنامجهما العلاجي المعد لهما.
ويواصل الأخضر يوم غد الخميس استعداداته بمران عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية على "ملعب قصر الامارات".