الجمعة 26-04-2024
ملاعب

رينارد يبدي أسفه لعدم جاهزية ثلاثي السعودية

image (2)


ملاعب - وكالات 

بدأ لاعبو المنتخب السعودي الأول التوافد ظهر اليوم الإثنين، إلى صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، استعداداً للمغادرة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لإقامة معسكر هناك، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد للمونديال.

ويقام معسكر الأخضر السعودي في أبوظبي في الفترة من  17 أكتوبر / تشرين الأول الجاري وحتى 10 نوفمبر / تشرين الثاني.

وكان مدافع الهلال علي آل بليهي أول الواصلين إلى صالة الطيران الخاص، تبعه بقية اللاعبين، هيثم عسيري وسالم الدوسري وغيرهما.

وسيخوض الأخضر خلال "المرحلة الثالثة" خمس مباريات ودية، الأولى أمام منتخب مقدونيا 22 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والثانية أمام منتخب ألبانيا 26 من ذات الشهر، والثالثة مع منتخب هندوراس يوم 30  على استاد آل نهيان في أبوظبي.

فيما سيلعب "الأخضر" مباراته الودية الرابعة أمام منتخب آيسلندا في 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على استاد محمد بن زايد، على أن يختتم ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما يوم 10 من ذات الشهر.

وتقرر أن يخوض الأخضر مبارياته أمام منتخبات مقدونيا وألبانيا وهندوراس خلف أبواب مغلقة أمام الجمهور ووسائل الإعلام.

من جانبه أبدى الفرنسي هيرفي رينارد في حديث له لوسائل الإعلام من المطار وقبيل المغادرة، أسفه لعدم جاهزية ثلاثة لاعبين للإصابة بقوله "إصابة سلطان الغنام وعدم جاهزيته، وكذلك ناصر الدوسري، وقبلهما أحمد شراحيلي، كلها عوامل عكسية ضد الفريق، ولكن علينا الاستعداد بقوة، لنكون في أتم الجهازية الفنية والبدنية".

وأضاف: "نحن فنيًا جيدون، لكن نحتاج استعدادا أكثر وقتالية أكبر".

اضافة اعلان