الجمعة 19-04-2024
ملاعب

توقع إسباني بتغيير أسلوب الأهلي أمام ريال مدريد

316636-329776468


ملاعب - ألقت صحيفة آس الإسبانية، الضوء على طريقة اللعب المتوقعة للأهلي المصري أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة "الأهلي أهم فريق في قارة أفريقيا، ويحظى بشعبية جماهيرية هائلة".

ونوهت "حصل الأهلي على أكبر عدد من الألقاب في القارة السمراء، بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا 10 مرات، بجانب حصد برونزية العالم 3 مرات".

وتابعت "من يجلس على مقعد تدريب الأهلي، يكون دائمًا تحت الضغط، الأحمر مطالب دائما بتحقيق إنجازات، حيث استقال موسيماني من تدريب الشياطين الحمر بعد خسارة نهائي دوري الأبطال رغم فوزه باللقب نفسه في الموسمين السابقين".

وأضافت "اعتمد كولر على خطة 4-1-4-1 في المباراتين اللتين لعبهما في كأس العالم للأندية، وفي المباراتين كان لديه استحواذ أكبر من منافسه، وهو أمر يبدو مستحيلًا ضد ريال مدريد".

وشددت الصحيفة "لكن الأهلي عندما يخوض أصعب مبارياته في الدوري المصري، مثل مواجهة الزمالك أو بيراميدز، كان يُغير أسلوبه ليصبح الفريق الذي يستحوذ بشكل أقل من المنافس، وهذا أمر منتظر ضد ريال مدريد".

وأردفت "يستجيب لاعبو الأهلي لفهم الأمور التكتيكية التي يطلبها المدرب كولر، حيث يتمتع لاعب الوسط المالي أليو ديانج بالقوة البدنية، بينما يتميز بيرسي تاو بالاختراقات العمودية".

واختتمت "الأهلي يفتقر إلى هداف رائع، المهاجم محمد شريف هو الأقرب للعب أساسيًا، بينما على مستوى الدفاع هناك محمد عبد المنعم الذي تنتظره مسيرة واعدة، وخلفه الحارس محمد الشناوي".