الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بالمواعيد.. طريق منتخب البرتغال حتى نهائي كأس العالم 2022

540


ملاعب - حجز منتخب البرتغال مكانا له في دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 في قطر بعدما احتل صدارة المجموعة الثامنة.

وحصد منتخب البرتغال 6 نقاط ليحتل الصدارة متفوقا على كوريا الجنوبية في المركز الثاني وأوروجواي ثالثا وغانا في المركز الرابع والأخير.

اضافة اعلان
 

طريق البرتغال نحو نهائي كأس العالم
دور الستة عشر

وبعد تأهل البرتغال لدور الـ16 سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة والتي تضم (البرازيل- صربيا- سويسرا- الكاميرون.

وتقام مباراة البرتغال في دور الستة عشر يوم الثلاثاء 6 ديسمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت الاردن و مكة المكرمة على ملعب لوسيل.

دور الثمانية

في دور ربع النهائي وفي حال تأهل منتخب البرتغال سيواجه المتأهل من مواجهة إسبانيا ضد المغرب.

وتقام مباراة دور الثمانية يوم السبت 10 ديسمبر، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الاردن و مكة المكرمة، وستلعب المباراة على ستاد الثمامة.

 

دور نصف النهائي

سيكون منتخب البرتغال حال وصوله لنصف النهائي على موعد مع مواجهة أحد المنتخبات المتأهلة من الطرف الأخر (إنجلترا- السنغال) (فرنسا- بولندا).

وتقام مباراة دور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الاردن و مكة المكرمة، وستلعب المباراة على ستاد البيت.

نهائي كأس العالم

وحال تأهل البرتغال لنهائي كأس العالم سيكون يوم الأحد 18 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الاردن و مكة المكرمة، وستلعب المباراة على ستاد لوسيل.