الجمعة 03-05-2024
ملاعب

اتحاد جدة يجهز مفاجآت لمونديال الأندية ويستعيد بنزيما

cdn4.premiumread


ملاعب - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، السبت، أن إدارة نادي اتحاد جدة حددت ترتيبات جديدة وخاصة تتزامن مع مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في مدينة جدة السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل، وتتضمن تدشين متجر عالمي، وطقم خاص مونديالي.

اضافة اعلان

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إنه سيتم التعاقد مع شركة عالمية لتأمين أطقم الملابس المونديالية، إضافة إلى توفير إصدارات مختلفة تخص مسيرة وإنجازات وتاريخ النادى توزع على الجماهير، فضلًا عن تقديم أغانٍ خاصة للاتحاد، ولقطات يتم عرضها في ملعب الجوهرة أثناء وبعد نهاية المباريات.

ويبدأ اتحاد جدة مشواره فى كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبرالمقبل، وحال فوزه سيضرب موعداً مع الأهلي المصري يوم 15 من نفس الشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم استعاد البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط، الذي تعافى من إصابة في عضلة الفخذ واجتاز برنامجًا علاجيًّا في عيادة النادي، وكذلك عاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وقائد النمور، إلى التدريبات الجماعية، التي استؤنِفت أمس الأول في غيابه هو والبرازيلي.


وأضافت أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، خلال الحصة، ركز على دقة التصويب من خارج وداخل منطقة الجزاء وبالقدمين وجوانب مهارية أخرى، وقيادته مناورةً بين مجموعتين وزّع عليهما لاعبيه.


كانت صحيفة الرياضية كشفت في وقت سابق أن نادى اتحاد جدة يجهز لاعبه الدولى المصرى أحمد حجازي والبرتغالي جوتا فيليبي للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.


وأكد صحيفة "الرياضية" أن البرتغالي نونو سانتو، يحضر أحمد حجازي لخوض مباريات كأس العالم للأندية، رغم غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.


وأضافت أن قوانين الاتحاد الدولي "فيفا" تتيح مشاركة اللاعبين الأجانب إذا كانوا مسجلين في نظام اتحاد اللعبة المحلي"TMS".