الخميس 02-02-2023

أوناحي: هذا الوسام سيميز مسيرتي للأبد

645x344-1670858078687


ملاعب - عبر النجم المغربي عز الدين أوناحي عن سعادته بتكريم الملك محمد السادس لكتيبة أسود الأطلس مساء الثلاثاء، فور عودتهم من قطر، بعد تحقيق الإنجاز التاريخي باحتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022.

وكتب أوناحي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "شرف وفخر لي أن أقابل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والعائلة الملكية، وأن أستلم منه هذا الوسام الذي سيميز مسيرتي الكروية إلى الأبد".

وأضاف: "شكرا للجماهير المغربية داخل وخارج أرض الوطن على دعمها ومساندتها لنا. شكرا لكم على الاستقبال الجماهيري المهيب. وديما مغرب"، ثم ذيل تدوينته بكلمة "الحالمون". 

كما قال أوناحي في تصريحات تلفزيونية: "لم نكن نتصور حجم الإنجاز الكبير الذي حققناه في كأس العالم 2022 بالدوحة حتى رأينا الحشد الجماهيري الذي كان في استقبالنا، واستقبال وتكريم جلالة الملك محمد السادس لنا، ونشكره على هذا الاستقبال، والله يحفظه لنا".

من جانبه، عبر جواد الياميق لاعب منتخب المغرب، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال، مضيفا: " الحمد لله على ما حققناه، ولي الشرف أن اكون أحد أفراد المنتخب المغربي وأحظى بهذا الاستقبال الكبير، وفخور كثيرا بما حققناه في مونديال قطر.. وهذه بدايتنا".

وتألق أوناجي نجم أنجيه الفرنسي مع الأسود في مونديال قطر، وأدهش كثير من الفنيين خلال البطولة، خاصة الإسباني لويس إنريكي الذي علق على أدائه بعد خروج لاروخا أمام الأسود في ثمن النهائي، إذ قال: "اللاعب رقم 8 هو أكثر من فاجأني، يا إلهي من أين جاء هذا الفتي!".

اضافة اعلان