الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة كليًا متوفرة الآن في الأردن

1456dc0d-bc8d-41be-b313-729f078ada30


ملاعب - طرحت هواوي أحدث ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II اليوم في السوق الأردني. تجمع الساعة الذكية بين المظهر الجمالي للساعة الكلاسيكية مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة، وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وإدارة الصحة طوال اليوم وميزات تتبع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ميزات مساعدة الحياة الرائعة والمريحة.

اضافة اعلان

بفضل مجموعة مراحل القمر II، توفر أحدث ساعة ذكية من هواوي للمستخدمين مزيجًا فريدًا من روح تصميم الساعات الكلاسيكية المستوحى من الطبيعة وتكنولوجيا الساعات الذكية. تجعل العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن الساعة الذكية تبدو كلاسيكية. تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II بتجربة تفاعلية ذكية جديدة كليًا، وهي مزودة بتاج دوار مزود بردود فعل لمسية، مما يوفر التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. يمكن أن تظل الأقراص المعروضة دائمًا (AODs) موجودة أثناء الاستخدام اليومي، وتتيح وجوه الساعة المخصصة الوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عن طريق رفع المعصم فقط. علاوة على ذلك، تتوافق الساعة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.


تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي، بينما توفر الساعة مقاس 42 مم عمر بطارية طويلاً يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي.


من الناحية الصحية، عززت هواوي بشكل كبير قدراتها في إدارة الصحة، ويمكن لهذه الساعة الذكية أن توفر ميزات مراقبة نسبة تشبه الأكسجين في الدم SpO2 مستمرة ودقيقة للنوم والتوتر من أجل إدارة شاملة للصحة. تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep™ 2.0 التي يمكنها مراقبة مراحل النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم دون إزعاج المستخدم. يمكن أن تعمل أحدث ساعة ذكية من هواوي أيضًا كمساعد إدارة الإجهاد للمستخدمين؛ إذ تراقب ضغطهم وتعتني بصحتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أضاف نظام شامروك الحياة الصحية الجديدة - Healthy Living Shamrock المتوفر في ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II العديد من الميزات الصغيرة لتناسب احتياجات الصحة اليومية للمستخدم بشكل أفضل. من خلال الإعدادات الشخصية، يمكن للمستخدمين تلقي تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه، والوعي اليومي، والتذكير بالنوم المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء صغيرة تتعلق بصحتهم.


تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب، والتي تتبنى ثمانية صمامات ثنائية ضوئية في تخطيط دائري، ومجموعتين من مصادر الضوء 8 في 1 ورقاقة انبعاث ضوئي لعدسة LED متعددة القنوات لاستقبال الضوء بتصميم منحنٍ وإشارة لتحقيق اختراق أفضل للضوء واستهلاك أقل للطاقة وتجربة ارتداء أكثر راحة. يمكّن تحديد المواقع GNSS ثنائي مع دعم لخمسة أنظمة للأقمار الصناعية الرئيسية في جميع أنحاء العالم المستخدمين من تحديد المواقع الجغرافية بدقة أكبر.


مع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II، تجمع هواوي بين الاعتبارات العلمية وتجربة المستخدم لتطوير مدرب التشغيل بالذكاء الاصطناعي الذي يعتمد على تنفيذ الخطة التدريبية الأسبوعية لضبطها تلقائيًا للمستخدم في الأسبوع المقبل للتأكد من أنها مناسبة له. تأتي الساعة أيضًا مع ميزة مراقبة التمرين المطورة، والتي توفر أكثر من 100 وضع للتمرين، بما في ذلك 18 وضعًا احترافيًا للتمرين و12 تمرينًا في الهواء الطلق و7 تمارين داخلية.


تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II مكالمات Bluetooth. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين قراءة رسائل SMS والرد عليها مباشرة من المعصم بفضل إشعارات الرسائل المريحة. مع تطبيق Petal Maps المتوفر في الساعة، يمكن للمستخدمين أيضًا التنقل دون عناء من معصمهم بشكل صحيح. تدعم الساعة أيضًا وجوه الساعة لتقديم تجربة أكثر تخصيصًا للمستخدمين. هناك أيضًا أكثر من عشرة آلاف من سمات واجهات المشاهدة للتنزيل.


تتوفر ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II الجديدة حاليًا في الأردن بأربعة ألوان مذهلة هي: الأسود مقاس 46 مم بسعر 179 دينارًا، والبني مقاس 46 مم بسعر 199 دينارًا، والأسود الليلي مقاس 42 مم بسعر 162 دينارًا، والذهبي الشامبين مقاس 42 مم بسعر 229 دينارًا. وبإمكانك اقتناؤها من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/snqa، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة، وستحصل على هدية مجانية عبارة عن ميزان HUAWEI Scale 3. وتأتي الساعة مع خدمة HUAWEI Care؛ حيث تتمتّع بضمان ضد الكسر العرضي للشاشة لمدة سنة.