الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

موسليرا: الأولوية للتصفيات وليس كوبا أمريكا

3362018_6_24_10_30
ملاعب - اعتبر الحارس فرناندو موسليرا، الذي تم استدعاؤه لصفوف منتخب أوروجواي، أن كونه جزءا من الفريق الوطني، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، "يتحدث بشكل جيد للغاية" عن مدى سرعة عملية التعافي التي خضع لها.
اضافة اعلان

وفي مؤتمر صحفي افتراضي، بعد حصة التدريب الصباحي لمنتخب الـ"سيليستي"، قال موسليرا الذي سيبلغ 35 عاما في 16 يونيو/حزيران المقبل "(أنا) في حالة جيدة للغاية.. سجلت تقريبا وقتا قياسيا في التعافي".

وتابع: "حقيقة المشاركة في المنتخب الوطني، تتحدث بشكل جيد عن أن هذا التعافي كان جيدا للغاية".

وتحدث حارس مرمى جالطة سراي التركي، عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الساق والشظية، يوم 14 يونيو 2020 في مباراة بالدوري التركي، مما اضطره إلى إجراء عملية جراحية.

وتم استدعاء حارس المرمى بالفعل، في مارس/آذار الماضي، لكن تعليق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، في ذلك الوقت، حال دون عودته إلى الـ"سيليستي".

بداية قوية

وأضاف: "مر ما يقرب من عام ونصف (دون المشاركة مع المنتخب).. رأيت فريقا بدأ بشكل جيد للغاية، حققنا فوزا كبيرا في كولومبيا، وأيضا أمام تشيلي".

وواصل: "بعيدا عن النتائج، قدم الفريق كرة قدم جيدة.. نحن مستمرون على هذا المنوال، ونعلم أن التصفيات هي أصعب المنافسات".


وقال "أعطي الأولوية لمباريات التصفيات، وأعتقد أنها أهم شيء.. كوبا أمريكا لم يتم رؤيتها بعد".

وتدرب منتخب أوروجواي، اليوم الخميس، في مجمع الـ"سيليستي" على مشارف مونتيفيديو، بعد ضم خوسيه ماريا جيمينيز (أتليتكو مدريد/إسبانيا) وفيدي فالفيردي (ريال مدريد/إسبانيا) وناهيتان نانديز (كالياري/إيطاليا) وماتياس فيتشينو (إنتر/إيطاليا) وسيباستيان كواتس (سبورتينج لشبونة/البرتغال).