الإثنين 26-07-2021
ملاعب

نجم إسبانيا : فيروس كورونا دمر أعصابي

60c09620d5820

ملاعب - وكالات

أكد دييجو يورينتي، مدافع ليدز يونايتد الإنجليزي والمنتخب الإسباني، أنه مر بأوقات عصيبة، بعد إيجابية نتيجة مسحة فيروس كورونا الخاصة به.

وهو الأمر الذي تسبب في استبعاده من معسكر منتخب بلاده، ونقله في عربة إسعاف إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، قبل أن تتحول مسحته لسلبية.

وأكد المدافع أن الأمر كان صعبا للغاية، وأنه شعر بأن عقله قد توقف عن التفكير، ولم يستطع النوم بشكل جيد، خاصة أنه كان سيغيب عن منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وسيتسبب في المزيد من المشاكل لمنتخب إسبانيا.

وأوضح اللاعب، في تصريحات صحفية "الفيروس قد يصيبك في أي لحظة، لكن هناك إجراءات احترازية صارمة داخل المنتخب، ولم أكن على تواصل مباشر مع بوسكيتس.. لم أجد تفسيرا لإصابتي".

وواصل "لكن في النهاية، بدعم من عائلتي وكل المقربين مني، نجحت في اجتياز هذا الوقت العصيب.. الساعات الأولى كانت مدمرة للأعصاب، فشعورك بأنك خارج البطولة بسبب شيء ليس لك يد فيه يصيبك بالإحباط.. ولحسن الحظ تحسنت الأمور، ولم أعان من أي أعراض قوية".

وأشار يورينتي إلى أنه واصل التدريبات على مدار الأيام الماضية، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، قبل العودة أمس الجمعة إلى معسكر "لا روخا"، بعد سلبية المسحة الرابعة التي خضع لها من أجل التأكد من سلامته.

واصطف أعضاء معسكر المنتخب الإسباني، وعلى رأسهم المدير الفني، لويس إنريكي، من أجل تحية اللاعب، وأقاموا له ممرا شرفيا، تحية له بعد المرور بهذه اللحظات الصعبة، التي انتهت بشكل جيد لحسن الحظ.

وتنتظر إسبانيا خوض أولى مبارياتها في يورو 2020 أمام السويد، بعد غد الاثنين، في إطار منافسات المجموعة الخامسة التي تضم بولندا وسلوفاكيا أيضا.