الأحد 05-05-2024
ملاعب

نجم إسبانيا سعيد باختفاء هالاند

epa_soccer_2023-09_2023-09-11_2023-09-11-10855097_epa


ملاعب - أشاد الإسباني فابيان رويز، بالأداء الدفاعي لمنتخب بلاده خلال مواجهة النرويج، والمراقبة اللصيقة للنجم إيرلينج هالاند وحرمانه من لمس الكرة، ما ساهم في فوز "لاروخا"، لتحسم إسبانيا تأهلها ليورو 2024 في ألمانيا.
اضافة اعلان

وقال لاعب باريس سان جيرمان: "نعلم أن خطورة هالاند تتمثل في منطقة الجزاء لكن دفاعاتنا لعبوا بدرجة امتياز ولم يسمحوا له بلمس الكرة. قدموا عملا رائعا وينبغي الإشادة بكل الفريق، قدمنا كل ما لدينا من جهد".

وأضاف "نحن سعداء للغاية. الهدف كان التأهل لأمم أوروبا وقد حققناه. الفريق يعمل بشكل جيد للغاية وقدمنا مباراة كبيرة ونحن سعداء للغاية بالتأهل".


وتابع في تصريحاته لشبكة "تيلي ديبورتيفو" إنه يشعر بالسعادة على المستوى الشخصي باللعب، بعد غيابه عن مواجهة إسبانيا أمام اسكتلندا في إشبيلية، حيث يتقاسم فابيان اللعب الأساسي مع ميكيل ميرينو.

وقال "أنا سعيد بالحصول على دقائق مع المنتخب الاسباني ، إنه فخر وامتياز لي. لدينا فريق عظيم، يقدم كل ما لديه أيا كانت هوية المنافس".

وتابع "كنا نعلم أن خط الوسط سيكون مهما لأنهم يخلقون خطورة عبر لاعبين بجودة أوديجارد. لكننا أغلقنا الخطوط جيدا من الداخل، ولم نسمح لهم باللعب وكانت لدينا شخصية بالكرة. لقد حققنا انتصارا مستحقا".