الإثنين 29-04-2024
ملاعب

موراتا يكشف عن حلمه الدولي

2023111422305111J8


ملاعب - كشف قائد المنتخب الإسباني ألفارو موراتا، خلال حدث دعائي للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن أنه لا يزال لديه حلم لم يحققه بعد خلال مسيرته الرياضية، وهو الفوز ببطولة الأمم الأوروبية والمونديال، الإنجاز الي حققه "الجيل الذهبي" ما بين 2008 و2012.

ونصح المهاجم الصغار الذين كانوا حاضرين هذا الحدث الذي تم الإعلان فيه عن العلامة التجارية للقميص الجديد للمنتخب "لا شيء مستحيل، لا تضع لنفسك حدوداً أبداً، يمكنك أن تحلم بتحقيق الكثير من الأشياء".

اضافة اعلان
 

وأضاف موراتا: "الحلم الذي يتبقى لي تحقيقه هو نفس حلم زملائي، تحقيق بطولة أمم أوروبا والمونديال. لدينا أهدافاً كثيرة لنقاتل من أجلها. يظهر لاعبون شباب أمثال لامين يامال الذي يمنحنا طموحاً كبيراً للمستقبل. أتمنى أن أتمكن من تحقيق أحد هذين اللقبين. سيكون الأمر رائعاً".


ويأمل المهاجم الإسباني في تحقيق الألقاب على مستوى الفريق وليس المستوى الفردي على الرغم من الموسم الكبير الذي يقدمه مع أتلتيكو مدريد.


وصرّح موراتا مازحاً مع زميله الذي حضر الحدث "أود الفوز بالألقاب الفردية ولكن هذا من أجل رودري الذي يطير".


وأضاف: "أرغب فقط في مواصلة تحقيق الأشياء مع النادي والمنتخب. لقد تأهلنا لبطولة الأمم الأوروبية والتي كانت تبدو في الكثير من الأحيان أسهل مما هي عليه حالياً وسننهي التصفيات بأفضل طريقة ممكنة. أتمنى أن يكون عاماً حافلاً في النادي أيضاً ولكني لا أفكر في ذلك".