الإثنين 29-04-2024
ملاعب

مهاجم يونايتد: هؤلاء خططوا لسحقي

afp_20231010_20231010-afp_33xx6k7_afp


ملاعب - رفض لاعبو سان مارينو ادعاءات نجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند، بأنهم تعمدوا إصابته خلال تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الثلاثاء.
اضافة اعلان

وافتتح المهاجم التسجيل لتحقق الدنمارك فوزا صعبا 2-1 في سان مارينو، وتنضم إلى سلوفينيا في صدارة المجموعة السابعة.

لكن الجدل خيم على النتيجة بشأن طريقة معاملة سان مارينو لهويلوند، حيث اشتكى المهاجم من أن خصومه تعمدوا استهدافه.


وحاول مدافع سان مارينو ركل هويلوند في منطقة أسفل الظهر، حيث كان يعاني من إصابة قبل انتقاله إلى يونايتد أجبرته على الغياب عن أول 3 مباريات للفريق هذا الموسم.

وقال هويلوند اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، للصحفيين بعد المباراة: "أشعر أنهم استهدفوني، أنا أفهم اللغة الإيطالية، وكنت أسمعهم يقولون إن لديهم خطة لسحقي".

وعبر إنستجرام كتب هويلوند اليوم: "نفعل الكثير كل يوم لنكون أفضل نسخة من أنفسنا ونحافظ على لياقتنا في العديد من المباريات. هذا التصرف من سان مارينو الليلة الماضية، ومحاولة إيذائي غير مقبولة".

ونفى أليساندرو توسي مدافع سان مارينو هذه المزاعم، لكنه أقر بأن لاعبي سان مارينو انزعجوا من احتفال هويلوند.

وقام الدانماركي بإسكات مدافعي سان مارينو بعد أن وضع فريقه في المقدمة.

وقال توسي للصحفيين: "هذا غير صحيح، لقد أخبرناه فقط أنه لا يتصرف بشكل صحيح. ما فعله لم يكن ضروريا. إنه مهاجم قوي للغاية، لكنه لم يكن عادلا على الإطلاق".

وأردف: "لم أفقد احترامي له تماما، لكن سلوكه عند الاحتفال كان غير مقبول".

وزاد توسي: "يلعب هويلوند في الدوري الإنجليزي ضد مدافعين أكثر مهارة وقوة بدنية منا، لذا يجب أن يعتاد على هذا النوع من المبارزات".

وأيد المدافع الدنماركي سيمون كاير رواية زميله للأحداث، وأشار إلى أن بعض التدخلات كانت تذكر بتلك التي شهدت تعرض نيمار لكسر في فقرة الظهر خلال كأس العالم 2014.

وقال كاير لوسائل الإعلام الدنماركية: "لم يحدثونا بلطف، لقد حاولوا عمدا إيذائه. ما قيل، ما زلت أعتقد أنه يجب أن يبقى في الميدان. لا أريد أن أهاجم أي شخص، لكن الأمر لم يكن إيجابيا".

وفي الوقت نفسه، قال مدرب الدنمارك، كاسبر هيولماند: "لقد كانوا أقوياء للغاية مع راسموس منذ البداية. يقول بعض لاعبي فريقي الذين يعرفون اللغة الإيطالية أنهم فعلوا كل شيء لإيذائه".

واستطرد: "لقد طلبت من الحكم الرابع أن يبقي عينيه على راسموس لمدة خمس دقائق لمعرفة عدد المرات التي تم الإمساك به دون أن تكون الكرة حوله".