السبت 27-04-2024
ملاعب

مرتضى منصور: الزمالك في كارثة مالية

image (1)


ملاعب - وكالات

 

هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك، منتقديه بسبب وضع لافتة تحمل اسم رضا عبد العال لاعب الفريق السابق، الذي رحل للأهلي، داخل مقر القلعة البيضاء.
اضافة اعلان

وقال مرتضى في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب "البعض يتحدث عن قيامي بوضع لافتة باسم رضا عبد العال، رغم أن الأخير دافع عن الشرعية وطالب بعودة المجلس المنتخب".

وأضاف "في الوقت الذي كان رضا عبد العال داعمًا للمجلس المنتخب الذي تم إيقافه، ذهب نجوم الزمالك السابقين فاروق جعفر وحسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس وحسين السيد للتعامل مع اللجان المؤقتة، بل وفرحوا برحيل المجلس المنتخب".

وتابع "رضا عبد العال لم يرحل بإرادته بل مجبرًا، بعدما رفض مجلس الإدارة وقتها تجديد عقده وتم طرده، وقال له رؤوف جاسر بالحرف الواحد (الباب يفوت جمل)".

وأشار إلى أن الحديث عن رضا عبد العال ولافتته "عيب"، في ظل ما وصفه بـ "كارثة مالية" تحاصر الزمالك ويسعى لحلها.

وقال مرتضى "هناك العديد من الأزمات تركتها اللجان المؤقتة، وتقدمت بخطاب لوزير الرياضة وآخر للهيئات الرقابية والجهاز المركزي للمحاسبات للتحقيق فيما حدث بعد رحيلي وفحص كافة الأوراق".

ونوه "للأسف اللجان المؤقتة رفعت رواتب بعض لاعبي الفريق، رغم أن عقودهم ممتدة، ولم يجددوا للاعبين الذين قاربت عقودعم على الانتهاء رسميًا".

وأتم "اتركوني في عملي لإنقاذ ما فعلته اللجان المؤقتة التي لم تسدد الضرائب والتأمينات بعد رحيلي على مدار عام كامل، هناك 7 لاعبين عقودهم تنتهي وأحاول توفير المال للتجديد لهم".