الأربعاء 28-02-2024
ملاعب

مدرب الدنمارك : بعض اللاعبين غير جاهزين ذهنيا للقاء بلجيكا

emarat-news_2021-06-13_02-05-45_891173


ملاعب - وكالات 

قال كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي ، اليوم الثلاثاء ، إن اللاعبين بمفردهم هم من سيقررون إذا ما كانوا مستعدين ذهنيا للعب يوم الخميس ضد بلجيكا في ثاني مواجهاتهم بيورو 2020 .

وسيواجه المنتخب الدنماركي ، نظيره البلجيكي متصدر التصنيف العالمي في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن ، قبل أن يواجه المنتخب الروسي في آخر مبارياته بدور المجموعات .

وخسرت الدنمارك أمام فنلندا 0-1 بعد استئناف المباراة عقب ساعتين من حادث انهيار نجم الدنمارك كريستيان إريكسن .

وقال مدرب الدنمارك في حديث مع الصحفيين : " لا بأس إذا كان هناك بعض اللاعبين غير جاهزين ذهنيا لمواجهة بلجيكا ".

لكن هيولماند أوضح أن الرسالة الأخيرة التي وجهها إيركسن للمنتخب ومحبيه ، ساعدت الفريق في استعادة التركيز مرة أخرى .

وأضاف: " آخر 24 ساعة كانت جيدة بالنسبة لنا ، نحن نعلم أن كريستيان يتحسن ، كما أننا عدنا إلى ملعب التدريبات، لقد استعاد اللاعبون ابتسامتهم مجددا ".

وكرر المدرب الدنماركي انتقاداته للاتحاد الأوروبي للعبة ( يويفا )، وذلك بعدما وضع المنتخب الدنماركي بين خيارين فقط يوم السبت الماضي ، إما استئناف المباراة أو إقامتها في اليوم التالي .

وأوضح هيولماند : " لدي انطباع أنا واللاعبين بأنه تم وضعنا تحت ضغط ، ليس هنالك شك في منح (يويفا) خيارين لنا ، كنت هناك وأعرف إنه لا يوجد إلا خيارين كان ذلك واضحا للغاية ".

وانتقد كل من كاسبر شمايكل ومارتن برايثوايت يويفا الذي كان قد تعرض بدوره لانتقادات شديدة في معالجة القضية ، ولإشارته إلى رغبة الفريقين في استئناف المباراة وبناء عليه اتخذ القرار .

وقال هيولماند: " لا أعتقد أن ذلك كان القرار الصحيح ، ولم تكن أيضا الطريقة الصحيحة لمعالجة المشكلة ، لكن ربما يكون درسا للمستقبل ". 
اضافة اعلان