السبت 20-04-2024
ملاعب

كروس يكشف عن حواره مع رونالدو بعد مباراة المانيا والبرتغال

246210


ملاعب - وكالات 

كشف الألماني توني كروس نجم ريال مدريد عن حواره مع زميله السابق كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ، وذلك بعد انتهاء مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

وحققت ألمانيا انتصاراً ساحقاً على البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ليورو 2020 ، ورغم ذلك ، قدم رونالدو مباراة ممتازة بتسجيله الهدف الأول وصناعة الهدف الثاني لزميله ديوجو جوتا .

وأوضح كروس أنه تحدث مع رونالدو عن المباراة وعن أحواله في الدوري الإيطالي ، وذلك كونه لم يلتقي به منذ أن غادر ريال مدريد في صيف 2018 ، كما أكد أنهما تبادلا القمصان بعد مغادرتهما أرضية الميدان .

 

وقال الدولي الألماني في البرنامج الإذاعي مع شقيقه والذي نقلته صحيفة رياضية “ لقد لعبت معه لمدة 4 مواسم ، ولا أبالغ عندما أقول أنني بالطبع حققت أكبر النجاحات معه وبفضله ”.

وتابع “كنا جيراناً في غرفة تبديل الملابس طوال الوقت ، بالطبع كنت سعيداً برؤيته مرة أخرى ، لقد غادر منذ فترة طويلة ونحن لا نرى بعضنا في كثير من الأحيان ، لأننا لا نلعب ضد يوفنتوس”.

وأنهى كروس حديثه بخصوص رونالدو “ لقد تحدثنا بإيجاز عن المباراة ، وأيضاً عن المباريات القادمة ، أتمنى له كل التوفق ، وآمل أن يتأهلوا للدور التالي إلى جانبنا ، كما سألته عن حالته في إيطاليا ، لقد لعب هناك لمدة 3 سنوات ، ليس لديك كل الوقت في العالم بعد انتهاء المباراة ، لكننا لم ندع الأمر يمر مرور الكرام ، وعندما دخلنا إلى النفق قمنا أيضاً بتبادل القمصان ، وكان من الجميل الالتقاء به .

 

وعن رؤية زميله السابق أيضاً بيبي ، أردف قائلاً “ بيبي أيضاً هو رجل رائع ، يبدو متوحشاً داخل الملعب ، ولا يبدو لطيفاً ، لكن خارج الملعب هو شخص مختلف تماماً ، وكريستيانو رونالدو كذلك بالضبط ”.