الثلاثاء 16-07-2024
ملاعب

في أجواء حماسية مباراة صربيا وسلوفينيا اليوم .. التشكيلة والقنوات الناقلة

66741a3b4c59b75903151733


ملاعب -تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الخميس صوب ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، الذي سيكون مسرحا للمباراة الحماسية بين منتخبي سلوفينيا وصربيا ضمن "يورو 2024".

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الروماني، إستفان كوفاتش، صفارة بداية هذه المباراة الهامة، في تمام الساعة (14:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب "أليانز أرينا - Allianz Arena" بمدينة ميونخ، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الثالثة (C).

ويحمل هذا اللقاء أهمية كبيرة لكلا المنتخبين حيث يتطلعان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في التأهل إلى الدور ثمن النهائي للنسخة الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

ويدخل منتخب سلوفينيا المباراة بمعنويات عالية بعد تعادله المثير مع نظيره الدنماركي (1-1) يوم الأحد الماضي، على ملعب "إم إتش بي أرينا – MHPArena" بمدينة شتوتغارت، في الجولة الافتتاحية للمجموعة

أما منتخب صربيا فيسعى لتصحيح مساره بعد خسارته بصعوبة أمام نظيره الإنجليزي بهدف وحيد، يوم الأحد الماضي، في الجولة الأولى.

حراسة المرمى: رايكوفيتش

خط الدفاع: فيلكوفيتش، ميلينكوفيتش، بافلوفيتش

خط الوسط: زيفكوفيتش، إيليتش، لوكيتش، ملادينوفيتش

خط الهجوم: تاديتش، ألكسندر ميتروفيتش، فلاهوفيتش.

اضافة اعلان
 

وسيبدأ المدير الفني للمنتخب السلوفيني ماتياس كيك (62 عاما) بالتشكيلة الأساسية التالية لمنتخب بلاده، لمواجهة نظيره الصربي:

في حين اختار المدير الفني للمنتخب الصربي دراغان ستويكوفيتش (59 عاما) التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة نظيره السلوفيني:

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وألبانيا، ضمن بطولة "يورو 2024":

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية، لبث بطولة "يورو 2024" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستبث المباراة عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max".

ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة (C):

1- إنجلترا – 3 نقاط

2- سلوفينيا – نقطة واحدة

3- الدنمارك – نقطة واحدة

4- صربيا – من دون نقاط.