الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

شاهد : خليل البلوشي يتصدر مواقع االتواصل بعد "بيلا تشاو"

mo1-uwTf


ملاعب - تصدر اسم المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي  ، وذلك بعد تعليقه المميز والذي نال اعجاب الكثيرين في مباراة أمس التي جمعت بين إيطاليا واسبانيا كأولى مباريات نصف نهائي أمم أوروبا "يورو 2020". 

وانتهت المباراة بتأهل منتخب إيطاليا إلى نهائي يورو 2020 بعد فوزه بركلات الترجيح على إسبانيا 4-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1. 

خليل البلوشي في مباراة إيطاليا واسبانيا: 

وأشاد الجمهور الكروي أداء المعلق خليل البلوشي بشكل كبير، وشارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات التي جذبت متابعين المباراة أمس، حيث تميز بتعليقاتٍ فريدة ونوعية خلال المباراة جذبت العديد من عشاق اللقاءات الكروية النادرة كلقاء أمس؛ لما كانت فيها من حماس ٍ وتفاعل مع أجواء المباراة التي تابعها الكثيرين، وكانت ضمن اهتمامات الكثير في الوطن العربي والخليج. 

وفي ضمن هذا الاحتفاء بالأداء الذي حققه المعلق العماني خليل البلوشي، شارك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أحد فيديوهات البلوشي والأكثر تداولاً بعد المباراة، والذي قال فيه هذا التعليق الجذاب عقب تسديد اللاعب الإيطالي "جورجينيو" هدفاً لصالح فريقه: "إيطاليا تقول لاسبانيا بيلا تشاو تشاو"، حيث شارك الفيديو وعلق عليه قائلاً: "الايطالين حبوا تعليق خليل البلوشي". 

اضافة اعلان
 

 

 

البلوشي يعلن انتهاء مشاركته بـ "يورو 2020": 

شارك المعلق العماني خليل البلوشي صورةً له خلال التعليق على أحد المباريات، مُعلناً انتهاء دوره في التعليق على مباريات "يورو 2020". 

وغرّد البلوشي في الصورة التي أرفقها على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، وقال: "‏اليوم انتهت مشاركتي في اليورو استمتعت بكل تفاصيلها معكم استمتعت بكل دقائقها من داخل كبينة التعليق ،، كنتم دائماً الحافز  الذي يدفعني للأمام ،، شكراً من القلب على تفاعلكم وكلامكم وحتى انتقاداتكم".