الخميس 25-07-2024
ملاعب

سويسرا تخشى مفاجآت أسكتلندا في يورو 2024

69374315_1006


ملاعب - يخوض منتخب سويسرا مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب أسكتلندا على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في يورو 2024، والتي تضم بجانبهما منتخبي ألمانيا والمجر.
اضافة اعلان

وتغلب منتخب سويسرا في مستهل مشواره بالبطولة الأوروبية على نظيره المجرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا.





00:00
PreviousPauseNext


Unmute
SettingsFullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player




بينما سقط منتخب أسكتلندا أمام ألمانيا المستضيف للبطولة بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وحصد منتخب سويسرا أول 3 نقاط في المجموعة الأولى، ليحتل الوصافة بالتساوي مع ألمانيا، صاحبة الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتذيل منتخبي اسكتلندا والمجر الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.
ويملك المنتخب السويسري فرصة كبيرة للصعود إلى دور الستة عشر، حيث تنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست في الدور الأول إلى مرحلة خروج المغلوب، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.