الإثنين 26-07-2021
ملاعب

تعرف على سر الصور الغريبة للمنتخب الويلزي

1924707-منتخب-ويلز

ملاعب - وكالات

قبل كل مباراة يخوضها منتخب ويلز يصطف لاعبوه بشكل غريب وغير متناسق خلال التقاط الصور التذكارية المعتادة، وتكرر السيناريو قبل مواجهته السبت أمام سويسرا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة "يورو 2020".

اضافة اعلان
 


وقبل لحظات من صفارة بداية مباراة ويلز وسويسرا، وقف غاريث بيل وزملاؤه بشكل غريب، لالتقاط الصور، حيث وقف 5 لاعبين في الخلف، وأمامهم جلس بطريقة القرفصاء 6 لاعبين، لكن الصفين كانا غير متناسقين.

 


وسبق أن وقف لاعبو منتخب ويلز في أول مشاركة لهم في يورو 2016، حيث وصل إلى نصف النهائي.

 


واعتاد لاعبو ويلز التقاط الصور التذكارية قبل المباريات بطريقة غريبة جداً، ففي واحدة وقف ثلاثة لاعبين في الخلف، وأمامهم 8 جلوساً، وفي مرات أخرى وقف 4 و5 لاعبين في الخلف، وهو ما يثير التساؤل حول سلوك لاعبي منتخب ويلز.


عندما سُئل جو ليدلي، لاعب ويلز، عن سر هذه الوقفة، قال إنه بدا أن زملاءه كانوا يواجهون صعوبة في تنظيم أنفسهم لالتقاط الصور.

 


وأضاف أنهم قرروا قبول الأمر، والقيام بالأمر بطريقة عشوائية قبل أن يعتادوه، لاعتقادهم أن ذلك يجلب لهم الحظ في المباريات.

 

 


وأيّد جوني ويليامز تصريحات ليدلي عام 2016، وقال: "بدا الأمر على التلفزيون سيئاً، لقد شاركت وقفتين لكنهما كانتا عن طريق الصدفة، أنا أعتقد أننا غير جيدين في التقاط الصور، والآن أعتقد أننا نفعل ذلك فقط من أجل المزاح، ولا أعرف إلى أي مدى يمكننا المضي في الأمر".

 


وحقق منتخب ويلز بداية مقبولة بأولى مبارياته في يورو 2020، بالتعادل مع سويسرا، حيث وضع بريل إيمبولو سويسرا في المقدمة بالدقيقة الـ49، بضربة رأسية.

ونجح كيفر مور في تسجيل التعادل لويلز بالدقيقة 74، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة رأسية من جو موريل.

 


وهذه ثاني مشاركة لويلز في بطولات أمم أوروبا، حيث وصل رفاق غاريث بيل إلى نصف نهائي نسخة 2016، وقد حققوا 4 انتصارات مقابل خسارتين في 6 مباريات بالمشاركة الأولى.

 


وإلى جانب ويلز وسويسرا تضم المجموعة الأولى منتخبي إيطاليا وتركيا، حيث افتتح "الآزوري" يورو 2020 بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، ليعتلي صدارة المجموعة مبكراً.