السبت 27-04-2024
ملاعب

تعرف على التشكيل الرسمي لمواجهة أوكرانيا ومقدونيا

image


ملاعب - وكالات 

لجأ أندريه شيفتشنكو مدرب أوكرانيا إلى خطة 4-3-2-1 الهجومية أمام مقدونيا الشمالية في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم اليوم الخميس في محاولة لإنعاش آماله في بلوغ دور الستة عشر للمسابقة .

وسيشغل روسلان مالينوفسكي مركزا متقدما في الأمام ليلعب إلى جوار القائد أندريه يارمولنكو في الجناحين، وخلف المهاجم رومان يارمتشوك، بينما سيلعب ميكولا شابارينكو إلى جوار أولكسندر زينتشنكو خلف ثلاثي الهجوم.

وسيشغل تاراس ستيبانينكو مركز لاعب الوسط المدافع، بينما سيجلس سيرجي سيدورتشوك، الذي استبدله المدرب خلال الخسارة 3-2 أمام هولندا، على مقاعد البدلاء.

اضافة اعلان
وستعتمد مقدونيا الشمالية، التي خسرت 3-1 أمام النمسا في الجولة الافتتاحية، على طريقة 3-4-1-2 حيث سيلعب إليف إلماس إلى جانب المهاجم جوران بانديف البالغ عمره 37 عاما، وسيكون خلفهما إنيس باردي في مركز صانع اللعب.
 
وجاءت تشكيلة الفريقين على النحو التالي .. 

أوكرانيا : جورجي بوشان - فيتالي ميكولنكو - أولكسندر كرافايف - ميكولا ماتفينكو - إيليا زابارني - تاراس ستيبانينكو - أولكسندر زينتشنكو - روسلان مالينوفسكي - ميكولا شابارينكو - أندريه يارمولنكو - رومان يارمتشوك.
 
مقدونيا الشمالية : ستولي ديميتريفسكي - فيسار موسليو - داركو فلكوفسكي - ستيفان ريستوفسكي - أريان آديمي - إزجان أليوكسي - بوبان نيكولوف - إنيس باردي - ستيفان سبيروفسكي - إليف إلماس - جوران بانديف.