السبت 18-09-2021
ملاعب

الهلال يغلق الميركاتو بصفقتين من العيار الثقيل

165431
ملاعب - حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صفقتين من العيار الثقيل، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.
اضافة اعلان

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا.
 
ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الحالي.

وقبل أقل من شهر، على إغلاق الميركاتو الصيفي، في المملكة العربية السعودية، حدد مسؤولو الهلال، صفقتين جديدتين فقط؛ وهما: "مدافع محلي، وصانع ألعاب أجنبي، بدلًا من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو".

ويبدو أن الهلال، حسم بالفعل الصفقتين، على أن يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي، في أي لحظة، خلال الساعات القليلة القادمة.

* المدافع الجديد..

ووفقًا لصحيفة "الحدث الرياضي"، حسم نادي الهلال، التعاقد مع خليفة الدوسري، مدافع القادسية، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر أيضًا.

وأكدت الصحيفة، أن الهلال، تفوق على النصر والأهلي، اللذان حاولا خطف اللاعب، خلال الساعات القليلة الماضية.


 
وفي وقتٍ سابق، حدد مجلس إدارة القادسية، مبلغ 10 ملايين ريال، من أجل التخلي عن الدوسري، البالغ من العمر 22 سنة.

* الصفقة الأجنبية..
أما عن بديل جيوفينكو، فجميع التقارير المحلية والأجنبية، أعلنت حسم الهلال، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب وجناح نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ومن ناحيتها، وفي خبر عاجل، أوضحت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة وست بروميتش، تتجه للموافقة على عرض الهلال، بعد استشارة مدرب الفريق، والذي لا يمانع رحيل اللاعب.


 
جدير بالذكر أن صفقة انتقال بيريرا إلى الهلال، ستتراوح قيمتها بين 80 إلى 90 مليون ريال سعودي، لتصبح الأغلى في تاريخ الميركاتو السعودي.