الخميس 05-08-2021
ملاعب

الغيرة من جريزمان تضرب مبابي وتغرقه في بحر الأداء السيء

images - 2020-10-14T195256.260

ملاعب - وكالات 

تردت العلاقة بين ثنائي منتخب فرنسا ، أنطوان جريزمان وكيليان مبابي ، في الفترة الحالية ، وفقاً لما أوردته صحيفة رياضية ، اليوم الخميس .

اضافة اعلان
 

وأوضحت الصحيفة أن الغيرة تجري في عروق مبابي بسبب الأدوار التي يحصل عليها زميله جريزمان ، مهاجم برشلونة ، في منتخب فرنسا مع المدرب الحالي ديدييه ديشامب .

 

غيرة نجم باريس سان جيرمان من جريزمان تسببت في انكسار العلاقة بينهما ، ووفقاً لما نشرته الصحيفة على لسان الصحفي الفرنسي ، سيباستيان تاراجو ، فإن العلاقة بين الطرفين لم تعد ودية على الاطلاق .


واعتبرت الصحيفة أن ما يحدث أمر طبيعي للفرق الكبرى بعد الإخفاق ، إثر خروج الديوك من دور الستة عشر لبطولة الأمم الأوروبية ، يورو 2020 على يد سويسرا .

وثار جدلاً واسعاً في معسكر فرنسا لدرجة أن المدرب ديشامب ارتبط بالرحيل مع وصول مواطنه زين الدين زيدان ليحل محله في الفترة المقبلة .

 

ويملك جريزمان ثقة المدرب الكاملة ، وهو الأمر الذي يغار منه مبابي الذي قدم بطولة باهتة في اليورو ولم ينجح في تسجيل أي أهداف مع تضييع ركلة جزاء ، في حين عرف أنطوان طريق الشباك مرة وصنع هدفاً في مباريات الديوك بالبطولة .


ويرى الشارع الرياضي الفرنسي أن شعور مبابي بالغيرة من جريزمان جعله يفقد تركيزه بشأن أدواره في الملعب، ما جعله يظهر بشكل باهت في اليورو .