الخميس 25-07-2024
ملاعب

إنجلترا تقابل سلوفينيا بهدف صدارة المجموعة الثالثة

1


ملاعب - يخوض المنتخب الإنجليزي مغامرة جديدة، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، عندما يلعب أمام سلوفينيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب راين إنرجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة على الأراضي الألمانية خلال الفترة الحالية.

اضافة اعلان

وكان المنتخب الإنجليزي قد استهل مشواره في البطولة بفوز على صربيا، قبل أن يتعادل أمام الدنمارك، ويسعى الأسود الثلاثة لاستعادة نغمة الانتصارات امام سلوفينيا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.


ووضعت إنجلترا قدماً بالفعل في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا بالحصول على 4 نقاط، لكن رغم ذلك تواجه انتقادات عنيفة بسبب الأداء الباهت خلال أول مباراتين.


وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا، فيما تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.


وتحتاج إنجلترا إلى تجنب الخسارة في كولن، الثلاثاء، لتضمن التأهل، وستتصدر المجموعة بكل تأكيد إذا فازت. وإذا ما أخفقت الدنمارك في التغلب على صربيا في المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، فإن الفريق الإنجليزي سيصعد مهما كانت نتيجة مباراته أمام سلوفينيا.