الخميس 18-04-2024
ملاعب

نشميات اليد يحققن الفوز الثالث تواليا في كأس اسيا

ab166fc5aefbc1f0177fdc1ff67784e1


ملاعب - واصل منتخبنا الوطني سلسلة انتصاراته في البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات (الأردن ٢٠٢١) والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وذلك بعد أن حقق مساء اليوم السبت الفوز على المنتخب الكويتي بنتيجة ٢٨-١١ في اللقاء الذي جمع المنتخبين بصالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب.
اضافة اعلان

ويعتبر هذا هو الانتصار الثالث على التوالي الذي يحققه منتخبنا الوطني في البطولة مُحققاً العلامة الكاملة في المجموعة الثانية وذلك بعد فوزه سابقاً على كل من فلسطين بنتيجة ٤٥-٧ وسورية بنتيجة ٢٨-٢٤.

هذا وسيلتقي منتخبنا الوطني يوم غد عند الساعة الخامسة مساءً مع المنتخب الإيراني في مواجهة حاسمة حيث أن الفائز سيقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى بطولة العالم والتي تستضيفها إسبانيا في الشهر الأخير من العام الحالي.

وضمن المجموعة الثانية كذلك ، حقق المنتخب الياباني انتصاره الثالث وجاء على حساب المنتخب السوري بنتيجة ٤٣-٧ كما حقق المنتخب الإيراني فوزه الثاني في البطولة وجاء على حساب فلسطين بنتيجة ٥٢-٩.

كما حقق منتخب هونغ كونغ اليوم الفوز على حساب سنغافورة بنتيجة ٢٦-١٦ ضمن المجموعة الأولى.

يذكر أن نظام الدور الأول ينص على أن تلعب المنتخبات في كل مجموعة من المجموعتين ضد بعضها البعض، على أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي وتتأهل هذه المنتخبات كذلك إلى نهائيات بطولة العالم فيما تلعب باقي المنتخبات على المراكز الترتيبية إلى جانب تنافسها على البطاقة التأهيلية الخامسة إلى بطولة العالم.


جدول مباريات الغد :

فلسطين × سورية | الساعة ١١:٠٠ صباحاً
سنغافورة × أوزبكستان | الساعة ١:٠٠ مساءً
الكويت × اليابان | الساعة ٣:٠٠ مساءً
الأردن × إيران | الساعة ٥:٠٠ مساءً
كوريا الجنوبية × هونغ كونغ | الساعة ٧:٠٠ مساءً