السبت 20-04-2024
ملاعب

مواجهة صعبة لسيدات الأردن أمام أوزبكستان

corr_447_koo_447937


ملاعب - يخوض المنتخب الأردني للسيدات، غدًا الثلاثاء مواجهة صعبة أمام نظيره الأوزبكي، على ستاد بونيدكور بالعاصمة طشقند، مع اختتام مشواره في منافسات الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
اضافة اعلان

وأنهى المنتخب الأردني تحضيراته البدنية والفنية اليوم الإثنين على ملعب بونيودكور التدريبي، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو.

وتضم قائمة النشميات للتصفيات 23 لاعبة: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، هيا خليل، لجين البطوش، رند أبو حسين، نور المشايخ، نور زوقش، العنود غازي، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، زينة حازم، سارة أبو صباح، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، ميساء جبارة.

ولحساب نفس المجموعة، يسبق مواجهة المنتخب الأردني، لقاء تيمور الشرقية ونظيره البوتاني على ستاد باختاكور.

وتتصدر أوزبكستان جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما حل المنتخب الأردني وبوتان في المركز الثاني والثالث بـ3 نقاط، وتيمور الشرقية رابعًا دون نقاط.

ويحتاج المنتخب الأردني إلى الفوز على أوزبكستان مع الأخذ بعين الاعتبار تسجيل فارق الأهداف وانتظار نتيجة المباراة الأولى، لضمان حجز البطاقة الوحيدة من المجموعة والمؤهلة إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية الأولمبية.