الأحد 03-03-2024
ملاعب

منتخب الواعدات يحرز برونزية بطولة غرب آسيا

6570d96fe9fd8


ملاعب -المنتخب الوطني (أ) للواعدات لكرة القدم الأربعاء، بالميدالية البرونزية، في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للواعدات التي استضافها الاتحاد الأردني على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان

وتمكن المنتخب السوري من اعتلاء منصة التتويج والفوز بالمركز الأول، بعد فوزه على نظيره اللبناني صاحب المركز الثاني بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية .


وفاز المنتخب الأردني (أ) بالمركز الثالث على حساب المنتخب الأردني (ب) بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي سبقت المشهد الختامي.


وبختام البطولة تناوبت ستيفاني النبر، عضو الهيئة التنفذية للاتحاد الأردني، ورنا نخلة عضو اللجنة النسوية في اتحاد غرب آسيا، وفليح الدعجة نائب الأمين العام للاتحاد الأردني وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، على تتويج المنتخب اللبناني بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وتسليم الميداليات الفضية والبرونزية لمنتخبي لبنان والأردن على التوالي.


كما تم تكريم حكام البطولة وتسليم لاعبة المنتخب السوري ليلاس إبراهيم جائزة هدافة البطولة، وتسليم زميلتها تالا حرب، جائزة أفضل لاعبة، إلى جانب تقليد اللبنانية ماريد جو، بجائزة أفضل حارسة مرمى.


وكان المنتخب السوري تأهل إلى المشهد الختامي بتصدره للترتيب العام بعد اختتام منافسات الدور الأول برصيد 6 نقاط متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على نظيره المنتخب اللبناني الذي حل ثانيا.


وعلى الجهة المقابلة، أنهى المنتخب الأردني (أ)، الدور الأول بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما استقر رصيد المنتخب الأردني (ب) عند نقطة واحدة.