الثلاثاء 18-05-2021
ملاعب

منتخب السيدات يتعادل مع أرمينيا

6071ebb30621b

ملاعب - حسم التعادل الإيجابي 1-1، مباراة منتخب النشميات ونظيره الأرميني، والذي أقيمت عصر السبت 10 نيسان على ملعب شارتسفان في العاصمة إيرفان، ضمن بطولة أرمينيا الدولية الودية.

اضافة اعلان
 


بدأ المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: سلمى غزال، ميساء جبارة، شهناز جبرين، روزبهان فريج، إيناس الجماعين، تسنيم أبو الرب، لونا المصري، آية المجالي، أنفال الصوفي، رند أبو حسين، نور زوقش.

 


وحاول المنتخب منذ بداية اللقاء افتتاح النتيجة، حيث سنحت لجبارة فرصة خطير من انفراد صريح في الدقيقة الثانية إلا أن حارسة أرمينيا أبعدت الكرة إلى ركنية.

 


ونجح المنتخب الأرميني في التقدم بالنتيجة في الشوط الأول، إلا أن جبارة فرضت التعادل بعد ان أستغلت تمريرة المصري واسكنتها الشباك د(56).

 


من جهته أكد المدرب ديفيد ناشمينيتو رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق طوال اللقاء، مشيدا بالروح العالية والعودة بالنتيجة، ثم تواصل المحاولات لتحقيق الفوز حتى الدقيقة الأخيرة.

 


وقال "قدمنا مباراة ممتازة أمام منتخب يضغط بقوة، أضعنا العديد من الفرص، لكننا استطعنا أن نخرج بتعادل بعد تلقي هدف، فخورون كجهاز فني بأداء اللاعبات خلال المباراة" .

 


في المقابل، يختتم المنتخب الاثنين المقبل، مشواره في البطولة بلقاء نظيره اللبناني، حيث كان قد خسر أمام ليتوانيا 0-1، في اللقاء الأول.