الإثنين 30-01-2023

منتخب السيدات يبدأ تحضيراته لملاقاة نظيره التركي

1667811098909


ملاعب - بدأ المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، استعداداً للدخول في معسكر خارجي في تركيا ابتداء من يوم غد الثلاثاء وحتى السادس عشر من تشرين الثاني الحالي، يتضمنه مواجهة أصحاب الأرض ودياً مرتين في أنطاليا.

اضافة اعلان

وأجرى المنتخب تدريبه الأول مساء أمس على ملعب ستاد الملك عبد الله الثاني، بحضور جميع اللاعبات، باستثناء ميساء جبارة والتي ينتظر التحاقها بالتجمع اليوم، في ظل ارتباطها مع ناديها "فوم جيت" التركي بدوري المحترفات هناك.
وتضم قائمة النشميات خلال المعسكر 23 لاعبة: ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، نور زوقش، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، روزبهان فريج، تسنيم اسليم، لين البطوش، عليا حسن، تحرير القواسمي، رنيم داود، لينا الصاحب، رند أبوحسين، مي سويلم، العنود ايهاب، تقى غازي، ياسمين الأجرب، شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، بانه البيطار، ومايا عويسات.


وتعد مواجهة المنتخب التركي مرتين يومي 12 و 15 من الحالي، ضمن أيام فيفا المعتمدة، في إطار محطة تحضيرات النشميات قبيل خوض التصفيات الأولمبية في نيسان القادم.


وكان المنتخب أقام معسكراً تدريبياً بالقاهرة في مطلع الشهر الحالي، تغلب خلاله على مصر 1-0 بعد أن خسر أمام ذات المنتخب 0-1.