الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

مدرب سوغديانا يعرب عن خيبة أمله بعد التعادل مع بام خاتون

Ana-Cheminava---Sogdiana-W-right


ملاعب - أعرب شيرعلي بوكولوف مدرب نادي سوغديانا الأوزبكي عن خيبة أمله لعدم تمكن فريقه من تحقيق الفوز خلال المباراة التي تعادل فيها مع بام خاتون الإيراني 1-1 يوم السبت على الستاد المركزي في قرشي، ضمن منافسات النسخة التجريبية من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات 2022 لمنطقة الغرب.

اضافة اعلان
 


وتقدم سوغديانا عبر هدف ديوراخون حبيبوللاييفا في الدقيقة 20، قبل أن يدرك بام خاتون التعادل بالشوط الثاني عن طريق زهرة قنباري (56).

وقال بوكولوف بعد المباراة: أنا كمدرب غير راضٍ عن النتيجة وعن المباراة، اليوم لم يتمكن الفريق من تقديم أفضل ما بوسعه.


وأضاف: كانت اللاعبات متوترات قليلاً بسبب أهمية المباراة، ولهذا لم يتمكنّ من تقديم أفضل ما بوسعهن، حيث لم يسبق لهن اللعب في مثل هذه البطولة من قبل.



وأوضح: قبل المباراة لم نكن نعرف شيئاً عن فريق بام خاتون، واليوم تعرفنا على بعض، وبات لدينا معلومات عن الفريق المقابل.

في المقابل قالت آنا تشيمنافا لاعبة سوغديانا والفائزة بجائزة أفضل لاعبة في المباراة: حاولنا أفضل ما بوسعنا خلال الشوط الأول، وبذلنا مجهود كبير، في الشوط الثاني تراجع مستوى الطاقة بسبب حالة الطقس، ولكننا سنحاول من جديد في المباراة الثانية.

وأردفت بالقول: كانت المباراة صعبة، ولكنها المباراة الأولى للفريق ولي شخصياً في البطولة الآسيوية، وقد كانت تجربة جيدة للغاية.

من جهتها قالت زهرة قنباري صاحبة هدف بام خاتون: بصراحة كانت المباراة صعبة بالنسبة لنا لأنه لم يكن لدينا أي معلومات عن سوغديانا، ولكن بعد 90 دقيقة من اللعب ضدهم بات لدينا معلومات عنهم الآن، وسوف نستعد للمباراة المقبلة.

وتابعت: نحن أبطال إيران، وهم أبطال أوزبكستان، ولهذا ستكون المباراة المقبلة صعبة أيضاً، وانا سعيدة بالتأكيد لأنني سجلت هدف فريقي ولأننا لم نخسر، ولكن التركيز هو على الفريق وسوف أحاول ما بوسعي في المباراة الثانية.

وتشهد منافسات منطقة الغرب تواجد هذين الفريقين، والذين يتقابلان من جديد يوم الثلاثاء، من أجل تحديد بطل المنطقة الذي يتأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة الفائز في منطقة الشرق.

وتقام المباراة النهائية يوم 22 تشرين الأول/أكتوبر، وذلك على هامش نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022.