الإثنين 06-05-2024
ملاعب

ماذا قال مدرب عمان قبل المواجهة الآسيوية الثانية

Khaled-Nemer---Sree-Gokulam-Kerala---Amman-Cub---Women's-Club-Championship-2022


ملاعب - أعرب خالد نمر مدرب نادي عمان عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم مستوى أفضل في المباراة الثانية لهم ببطولة الأندية الآسيوية والتي ستجمعهم ببونيدكور الأوزبكي ، وقال: لم نكن نعرف الكثير عن الفريق المقابل في المباراة الأولى، وبعد أن تأخرنا بهدف في الشوط الأول في تلك المباراة، قمت بعمل تغييرات في الشوط الثاني، وقد أثمر ذلك عن تحقيق الفوز.

وكشف: قمنا برصد مباراة بونيودكور، وسوف نعمل على بعض الجوانب التي يجب أن نتحسن فيها من أجل تحقيق الفوز في المباراة الثانية، حيث أن الحصول على النقاط الثلاث مهم جداً بالنسبة لنا.

وأردف بالقول: لن نبدأ المباراة بذات الطريقة كما فعلنا في المباراة الأولى، وسوف نلعب بطريقة مختلفة، أعتقد أن لديهم عدد من اللاعبات الموهوبات، ولكنني أؤمن بقدرة لاعبات فريقي على تحقيق الفوز.

في المقابل شددت الميرا غلاموفا مدربة بونيودكور على أهمية تعويض خسارة المباراة الأولى، وقالت: لم تسر خطتنا كما نريد أمام شهرداري، ولم نكن محظوظين بالحصول على نقطة على الأقل من تلك المباراة.

وأوضحت: سوف نعمل بقوة من أجل معالجة الأخطاء التي حصلت في المباراة الأولى، ونأمل أن نتمكن من الظهور بصورة أقوى في المباراة المقبلة.

وتابعت: كانت تلك المرة الأولى التي نشارك في مثل هذه البطولة، وقد أتينا إلى هنا من أجل تحقيق نتائج أفضل، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية في المباراة الثانية.

اضافة اعلان
 

 

ويطمح نادي عمان الأردني في تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل مع بونيودكور الأوزبكي يوم الأربعاء على ستاد شركة تطوير العقبة، ضمن الجولة الثانية من منافسات النسخة الرائدة من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات بكرة القدم 2021 التي تقام في الأردن.

 


ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء أيضاً شهرداري سيرجان الإيراني مع سري غوكولام كيرالا الهندي على نفس الملعب.

ويتصدر عمان وشهرداري سيرجان الترتيب برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، في حين لا زال رصيد بونيودكور وغوكولام كيرالا خالياً من النقاط.