الأحد 26-05-2024
ملاعب

ماذا قالت نجمات عمان لموقع ملاعب بعد الفوز بدوري المحترفات ؟

30c2a13b-7386-4022-beb1-541d9b2c1b2b


ملاعب - أنس عشا

ضمن عمان التتويج بلقب دوري المحترفات بعد فوزه على القادسية بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب البولو مساء الإثنين، ليصل الفريق لنقطته الـ "30" وبفارق "6" نقاط عن أقرب ملاحقيه شباب الأردن قبل جولتين على إنتهاء البطولة.

اضافة اعلان
 

وسجلت لاعبات المدرب خالد نمر "63" هدف في "10" مباريات، فيما لم تتلق شباك حارس مرمى الفريق ملك شنك أي هدف، في انجاز تاريخي قد لا يتكرر أبداً.

 

لاعبات الفريق تحدثن لموقع ملاعب عقب نهاية اللقاء، وكانت ردود فعلهن كالتالي:

انشراح حياصات : حصولنا على لقب الدوري لا يعني مجرد الوصول للكأس، سنصنع التاريخ بالعلامة الكاملة لننهي السنة بالفرحة الكبيرة، وبالتأكيد و وجود اللاعبات و بصمتهم و الخبرات اللواتي اكتسبنها بالمشاركة و الاحتكاك ستجعلهم قادرات على مواصلة المشوار مع عمان والمنتخب بقادم السنوات.

 

ملك شنك : الحمدلله، تمكنا من إنهاء الانجاز الأول وهو تحقيق لقب الدوري، والآن نعمل للإنجاز الآخر وهو إنهاء الموسم بشباك نظيفة، وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة من الدوري لتحقيق ذلك، وبالطبع أتوجه بالشكر للجهازين الفني والإداري كونهم أصحاب الفضل لما وصلنا له.

 

لانا فراس : تمكنا من حسم الدوري بفضل العمل الكبير للاعبات والجهازين الفني والإداري وصولاً لرئيس النادي، صنعنا تاريخاً كبيراً ووصلنا لشباك جميع الفرق دون أن يصل أحد لشباكنا، مبروك لعمان.

 

لين البطوش : الشعور لا يوصف خصوصاً وأننا تعبنا كثيرا لتحقيق اللقب، الحمدالله تمكنا من الوصول لهدفنا بالنهاية، بقي مبارتين وأهميتهم لا تقل عن البقية لأ ن هدفنا واضح بأن ننهي البطولة بالعلامة الكاملة وبدون أن نتلقى أي هدف.

ميساء جبارة : الحمدلله لتحقيق اللقب بعد التعب الكبير بالتمارين، التوفيق صاحبنا بالمباريات وتمكنا من حصاد النقاط، وبالتأكيد أشكر الادارة والكادر الفني واللاعبات.

 

رزان الزاغة:  استطعنا الحصول على اللقب في هذا الموسم الإستثنائي، باصرارنا وعزيمتنا تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز، ونتوجه بالشكر لكل من دعمنا .