الخميس 28-03-2024
ملاعب

لاعبة الجولف مجد نجادا تعلن اعتزالها اللعب دوليا

IMG-20220618-WA0026


ملاعب -  أعلنت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات في رياضة الجولف مجد نجادا، اعتزالها اللعب دوليا بعد ختام مشاركتها في بطولة مصر الدولية للسيدات "كأس نفرتيتي".

اضافة اعلان
 

 


وتعتبر نجادا من أوائل اللاعبات اللواتي انتظمن في ممارسة رياضة الجولف بالأردن، إذ سبق لها تمثيل الأردن بالعديد من البطولات المحلية والدولية، إلى جانب تحقيقها ألقاب عدة، أهمها إحراز لقب بطولة الأردن الدولية عن فئة السيدات، فضلا عن كونها أيضا من أوائل السيدات اللواتي حملن الشارة التحكيمية في رياضة الجولف على مستوى الوطن العربي.

 

 


وتعتبر نجادا، عضوا فعالا في لجنة تطوير قطاع الناشئين، وتشارك في إدارة وتحكيم بطولات الدوري كافة، إلى جانب عملها في الدورات وإلقاء المحاضرات للأطفال عن قوانين وتعليمات وبروتوكول رياضة الجولف بشكل عام.

 


وقدم رئيس الاتحاد الأردني للجولف الدكتور نضال المجالي، شكر أسرة اتحاد اللعبة وجميع محبي الجولف إلى اللاعبة مجد نجادا، مؤكدا استمرارها بالعمل ضمن منظومة الاتحاد، للاستفادة من خبراتها الواسعة، وذلك بعدما تقرر تعيينها مديرة للاتحاد، حيث سيصار إلى تكريمها في النسخة المقبلة من بطولة دوري الجولف.

 

 


وأشاد بالدور الذي قدمته اللاعبة في خدمة اللعبة، قائلا : "لقد فتحت نجادا الباب أمام جيل قادم من اللاعبات، لممارسة رياضة الجولف والتميز بها".