الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

عمان يواصل تحقيق الأرقام التاريخية بدوري المحترفات

7b9a603c-a9df-41b7-bbbc-81d3afff34db


ملاعب - أنس عشا

واصل فريق عمان تقديمه لنسخة تاريخية من الدوري الأردني للمحترفات، وذلك بتحقيقه للفوز الـ "11" على التوالي، وبدون أي خسارة أو تعادل، وبإنجاز فريد لخط الدفاع وحارس المرمى ملك شنك؛ حيث لم تهتز شباكهم في أي مناسبة.

اضافة اعلان
 

وجاء الفوز بالجولة الـ "13" من البطولة على فريق الاستقلال بسداسية نظيفة، وتناوبت على تسجيل أهداف الفريق المتوج باللقب رسميا، اللاعبات ميساء جبارة "هاتريك"، رزان الزاغة هدف، لين البطوش ولجين البطوش.

 

وفي المباراة الثانية لحساب الجولة ذاتها حقق الأهلي فوزه الثاني بالبطولة، وجاء على حساب النصر بثلاثية نظيفة من إمضاء عزيزة الحايك "هدفين" ونور دويكات.

 

أما القادسية فقد اكتسح الأرثوذكسي بنتيجة قاسية جداً بـ "10" أهداف دون رد، في المباراة الختامية للجولةـ والتي أقيمت جميع مواجهاتها على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

 

وجاءت أهداف القادسية من إمضاء رشا خوالد "5 أهداف"، بانا البيطار "هاتريك"، شهيناز جبرين ولونا المصري.

 

ورفع عمان رصيده لـ "33" نقطة بالمركز الأول بانتظار التتويج باللقب في المشهد الختامي بالأسبوع المقبل، فيما يحل شباب الأردن ثانيا بـ "25" نقطة، والقادسية ثالثا بـ"22" نقطة، الاستقلال رابعاً بـ "18"، الأرثوذكسي خامساً بـ "9" نقاط والأهلي سادساً بـ "7" نقاط، أما النصر فيتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.