الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

شذرات وكواليس من الجولة الثامنة لدوري المحترفات

b219bed2-8ea7-4b62-95f1-ed386455334f


ملاعب - أنس عشا
انهى نادي عمان الجولة الثامنة من دوري المحترفات وحيداً بالصدارة بفارق "3" نقاط فقط عن أقرب ملاحقيه شباب الأردن، فيما حقق و القادسية ملاحقتهما بفوز الكبير على الأهلي .

اضافة اعلان

موقع ملاعب رصد أهم الشذرات والأرقام من الجولة :

 

- لم يهدر عمان أي نقطة في مرحلة الذهاب، فكان صاحب المركز الأول بـ "21"  نقطة، فيما أحرزت أندية النصر والأهلي نقطة وحيدة فقط.

- شباب الأردن صاحب أقوى هجوم وسجلت لاعباته "55" هدف في "7" مباريات، فيما اكتفت لاعبات الأهلي بتسجيل "3" أهداف فقط.

-عمان صاحب أقوى دفاع ولم يتلق أي هدف حتى الآن، والنصر صاحب الدفاع الأضعف؛ حيث تلقت شباكه "66" هدف.

- عمان صاحب أكبر عدد انتصارت بـ "7" وأندية الأهلي والنصر لم تنتصر أبداً ، وكان التعادل الوحيد بالدوري بين الأهلي والنصر.

- شهدت مباراة القادسية والأهلي مشهداً جميلاً عندما اعترضت احدى اللاعبات الصاعدات على القرارات التحكيمية، فما كان من لاعبات الخبرة الإ الحديث معها وإرشادها، في مشهد مهم يبرز نقل الخبرات من جيل لآخر.

 

- ضربت حارس مرمى الأهلي تمارة عزام مثلاً كبيراً بالوفاء لفريقها، بعد أن أصرت على عدم الخروج من الملعب رغم تعرضها لإصابة قاسية في الشوط الأول، حيث تحاملت على إصابتها حتى نهاية المباراة لعدم وجود حارس مرمى بديل.

 

- الأهلي شارك في المباراة مام القادسية بدون مدربته وخطه الدفاعي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

- لاعبة شباب الأردن رايا حينا واصلت انفرادها بصدارة الهدافات بتسجيلها هدف في مرمى القادسية، وتلاحقها لاعبة القادسية بانا البيطار بفارق هدف وحيد .

 

- شهدت الجولة طردين الأول كان للاعبة الأهلي سلام البربراوي، والثاني لحارس مرمى الأرثوذكسي جود الشنطي، وكلاهما كان بالبطاقة الحمراء المباشرة لمنعهما هدف محقق .