الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

شابات الأردن يخسرن برباعية أمام إيران في بطولة ودية

corr_433_koo_433486


ملاعب - تعرض المنتخب الأردني للشابات، لخسارة قاسية أمام نظيره الإيراني بنتيجة (0-4)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بافتتاح مشواره بالبطولة الودية الثلاثية بكرة القدم.
اضافة اعلان

ومثل المنتخب الأردني باللقاء، كل من: "ديانا الجولاني، ريتال الشوبكي، عليا حسن، رنيم الداود، أسيل مراد، ياسمين الأجر، رانية سلامة، زينة حازم، كندا التيتي، تمارا أحمد، مايا عويسات".

وجاءت البداية قوية مع هجمات متبادلة بين الفريقين، قبل أن يتمكن المنافس من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 14، وحاول المنتخب تقليص الفارق في أكثر من مشهد، إلا أن الدفاعات الإيرانية كانت حاضرة.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط الهجومي بين الفريقين ليعزز "الإيراني" تقدمه بالدقيقتين 84 و 86، وقبل صافرة النهاية بدقائق استطاعت لاعبة المنافس التسديد عن طريق ركنية لتنتهي المباراة بنتيجة (0-4).

من جانبه أكد ماهر أبو هنطش، مدرب منتخب الأردن، أن الفريق استطاع كسب الفوائد الفنية المرجوة من مواجهة فريق قوي.

وأضاف في تصريحات لموقع الاتحاد الأردني: "نتطلع لتعزيز الجاهزية الفنية والبدنية، تأهبا للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية مطلع مارس/آذار المقبل". 

وبحسب جدول ونظام البطولة، يلتقي بعد غدٍ الجمعة منتخبي أوزبكستان مع إيران، فيما تشهد المواجهة الأخيرة لقاء المنتخب الأردني أوزبكستان، الأحد المقبل، حيث تقام المباراتين على ذات الملعب وفي نفس التوقيت.

يذكر أن المنتخب الأردني يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا، لحساب المجموعة الرابعة والتي يستضيفها الاتحاد الأردني، خلال الفترة من 8 حتى 12 مارس/آذار المقبل في العاصمة عمان، وتضم لبنان ومنغوليا وبوتان.