السبت 20-04-2024
ملاعب

سحب قرعة بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات

63a1a1ebba257


ملاعب - سحبت قرعة بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئات والذي يقام دورها الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة بمشاركة فلسطين والبحرين ولبنان، إلى جانب المنتخب الوطني النسوي ت17.

اضافة اعلان

ويستضيف الاتحاد الأردني البطولة خلال الفترة من 4 حتى 10 كانون الثاني في مدينة العقبة.


ويفتتح المنتخب مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره الفلسطيني يوم الأربعاء 4 كانون الثاني عند السابعة مساء على ملعب العقبة، على أن يلتقي البحرين بعد يومين بنفس التوقيت وعلى ذات الملعب، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء لبنان الأحد 8 كانون الأول، بذات الوقت.


وبحسب نظام البطولة، يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يتواجه أصحاب المركزين الثالث والرابع لتحديد باقي المراكز.


وأكدت المدربة أسيل البربراوي جاهزية الفريق لخوض البطولة، بعد سلسلة من التدريبات المكثفة على امتداد الفترة الماضية، مشيرة إلى أن "المنتخب بلغ المستوى المطلوب لخوض المنافسات".


أضافت: نملك حافزاً إضافياً في ضوء إقامة البطولة بالأردن، ما يعزز لدينا هدف إبقاء الكأس والتتويج للمرة الثانية.. ودعم الجماهير يعطينا دافعاً معنوياً كبيراً للوصول لأهدافنا.


ويواصل المنتخب تدريباته اليومية بحضور قائمة اللاعبات الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، في إطار التحضيرات لخوض البطولة.


ويذكر أن المنتخب الوطني النسوي ت17 هو حامل لقب النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للناشئات والتي جرت في 2018 بالإمارات.