الجمعة 01-03-2024
ملاعب

المنتخب النسوي يجدد فوزه على فريق أبو ظبي

1701799532004


ملاعب -جدد المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، فوزه على فريق نادي أبو ظبي الإماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان

وجاءت هذه المباراة في ختام المعسكر التدريبي، الذي أقامه المنتخب في عمان خلال الفترة من 28 تشرين الثاني الماضي ولغاية اليوم بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.


وتخلل المعسكر خوض مباراتين تدريبيتين مع فريق أبو ظبي الإماراتي، حيث فاز المنتخب باللقاء الأول 3-1، ليجدد فوزه 2-1 في المواجهة الثانية والتي أقيمت الثلاثاء.


وضمت قائمة المنتخب للتجمع 26 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، نور المشايخ، هيا خليل، علياء حسن، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، ليان العجارمة، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، زينة حازم، لانا فراس، رزان الزاغة، تقى غازي، سارة أبو صباح، بانة البيطار، روزبهان فريج، جنى العيساوي، لين البطوش، مي سويلم، مايا العويسات، تالا البرغوثي، وميساء جبارة.


وأكد أبو هنطش أن المعسكر حقق الفوائد الفنية المرجوة منه، بعد خوض مباراتين وديتين مهمتين مع فريق قوي يمتلك عددا من المحترفات.


وأضاف: عمدنا رفقة الجهاز الفني المعاون إلى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبات خلال المواجهتين، للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للفريق، وخرجنا بالعديد من النقاط الإيجابية، مع ارتفاع مستوى الاستعداد والانسجام بين اللاعبات.


يذكر أن منتخب النشميات يستعد لخوض بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، والتي تقام خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل في السعودية.


ويأتي معسكر النشميات، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل بطولة غرب آسيا، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات والتجمعات المحلية والخارجية.