الأربعاء 07-12-2022

الأرثوذكسي يقدم نفسه منافسا حقيقيا لعمان

3f59c6ae-f329-4395-a5c5-bb8ac2871a44


ملاعب - أنس عشا

كما يبدو فإن المنافس الحقيقي على الألقاب لفريق عمان في الموسم المقبل من دوري المحترفات سيكون الأرثوذكسي وذلك بعد إيقاف نشاط الكرة النسوية في فريق شباب الأردن، حيث تشير تعاقدات الأحمر العريق لذلك.

اضافة اعلان
 

الأرثوذكسي دعم صفوفه بكوكبة من اللاعبات المميزات على الساحة المحلية، فكانت البداية باستقطاب مدافعة شباب الأردن والدولية السابقة هبة فخر الدين، وزميلاتها الدوليات في الشباب رند أبو حسين، تسنيم أبو الرب، نور زوقش، مي سويلم وجنى العيساوي، وهي تعاقدات لامسات جميع مراكز اللعب، وبالتأكيد ستغير من شكل الفريق.

 

ولم تكتفي إدارة الأحمر بهذه التعاقدات، فتم استعادة هدافة المنتخب الوطني بانا البيطار، والمدافعتين شذى السهاونة ولمى العمري، من فريق القادسية، وهو ما يؤكد رغبة إدارة الفريق والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب أنزور نفش بخلق حالة تنافسية في جميع مراكز الملعب، حيث بات لدى الفريق لاعبتان في مركز الظهير الأيسر على أعلى طراز "زوقش والسهاونة"، والأمر ذاته ينطبق على مركز قلب الدفاع، ودائرة الوسط والأطراف الهجومية.

 

وكان الفريق قد مدد عقد نجمته الأولى بالموسم الماضي سيما اللهيمق، فيما لم تتضح بعد الصورة بشأن مستقبل اللاعبات المميزات اللواتي مثلن الفريق أمثال سجى ماضي، مرح القريوتي، نتلي السعيد والقائمة تطول .