الجمعة 19-04-2024
ملاعب

اتحاد الكرة ينظم بطولة ودية بمشاركة منتخب السيدات ت 20

63c914b1104dc


ملاعب - أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات استضافة وتنظيم بطولة ودية للشابات، ضمن أيام الفيفا المعتمدة، خلال الفترة من 15 إلى 19 شباط القادم على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة المنتخب الوطني ت20 إلى جانب نظيريه الإيراني والأوزبكي.

اضافة اعلان

ويتطلع الاتحاد من خلال تنظيم واستضافة البطولة، إلى رفع مستوى جاهزية منتخب الشابات للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها خوض الدور الأول من التصفيات الآسيوية في آذار القادم.


وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض المنتخب المواجهة الأولى 15 شباط أمام نظيره الإيراني، على أن يشهد يوم 17 لقاء أوزبكستان مع إيران، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم 19 بين المنتخب وأوزبكستان.


في المقابل، يواصل المنتخب الوطني النسوي ت20 تحضيراته الفنية والبدنية اليومية.


وأجرى المنتخب اليوم، تدريبه ضمن المعسكر الداخلي الذي يقيمه في العاصمة عمان، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بحضور كافة اللاعبات.


وتضم القائمة خلال المعسكر 27 لاعبة: ديانا الجولاني، جود العبادي، سيرين احريبي، زينة حازم، مسك أبو غوش، ريتال الشوبكي، سارة الطميزي، تقى غازي، عليا حسن، ياسمين الأجرب، نور أحمد، كريستينا جوعانة، زارا الرواشدة، لين دويك، رانيا سلامة، تولين شويات، رنيم الداود، أفنان حماد، تمارا أحمد، لمار ابراهيم، مايا العويسات، كندا التيتي، أسيل مراد، روز علي، ختام الساحور، مرح عباس، ليان اعبيد.


ويشارك المنتخب بالدور الأول من التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار القادم في العاصمة عمان، وتضم لبنان ومنغوليا وبوتان.