الأحد 17-10-2021
ملاعب

بداية كارثية لهيجواين فى الدوري الأمريكي

maxresdefault

ملاعب - وكالات

بدأ المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين مشواره مع فريقه الجديد انتر ميامى الأمريكي، اليوم الاثنين، بداية كارثية، فى المباراة التي انتهت بهزيمة رفاق هيجواين بثلاثية نظيفة من فيلاديلفيا يونيون، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الأمريكي.

اضافة اعلان

أهدر جونزالو هيجواين ركلة جزاء في أولى مبارياته مع فريقه الجديد إنتر ميامى، وتشاجر مع لاعبي فريق فيلاديفيا يونيون، الذين سخروا منه واحتفلوا بصورة مبالغ فيها عقب إهداره ركلة الجزاء.


وكان إنتر ميامي الأمريكي، الذي يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أعلن التعاقد رسمياً مع المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين قبل 10 أيام، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وخضع المهاجم لفترة الحجر الصحي الإلزامية التي امتدت لإسبوع قبل خوض مباراته الأولى مع الفريق بموجب بروتوكول الصحة والسلامة التابع للحكومة المحلية والدورى الأمريكى للمحترفين.


وقال بول ماكدونو، مدير العمليات والمدير الرياضى نادى إنتر ميامى، عقب إعلان التعاقد مع هيجواين "يسعدنا إبرام صفقة مع جونزالو وإضافة هداف متمرس وناجح للنادى، وقد برع فى أفضل الفرق والبطولات فى العالم".


وقال هيجواين عقب انضمامه للنادى الأمريكي، "أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر إنتر ميامي على الجهد الذى بذله للتوقيع معي، أعتقد أنها ستكون تجربة جميلة فى حياتي، هذا ما كنت أبحث عنه تجربة جديدة ودوري جديد ومدينة جميلة".


وأضاف هيجواين، "أنا سعيد حقًا لوجودي هنا، هدفي هو محاولة نقل كل الخبرات التي اكتسبتها في أوروبا ومساعدة الفريق على النمو."


وتابع، "أشعر بأننى بحالة جيدة، متحمس لتجربة دورى جديد ومساعدة الفريق على النمو، بشكل فردي، هدفي هو إثبات أنني أستطيع المساهمة ومواصلة لعب كرة القدم الرائعة هنا، وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك لأن لدى كل الأدوات اللازمة للنجاح، إنتر ميامى فريق فى طور البناء ولكن هناك بالفعل قاعدة جيدة للوصول إلى أهداف مهمة".