الخميس 26-11-2020
 

هاري كين يحقق رقما قياسيا جديدا مع توتنهام بالدوري الأوروبي

163-232452-harry-kane-tottenham-leicester-city_700x400
ملاعب - يواصل الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام، تحقيق الارقام القياسية بعد مشاركته في مباراة أمس أمام لودوجوريتس رازجراد بالدوري الأوروبي.
حقق فريق توتنهام الإنجليزي، فوزًا سهلًا خارج ملعبه على حساب نظيره لودوجوريتس رازجراد البلغاري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.
وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات، أن هاري كين، حقق الأن أرقامًا مضاعفة لكل من الأهداف وصنع في جميع مسابقات الأندية هذا الموسم.
وأضافت: أنه سجل هذا الموسم 12 هدفًا، 10 تمريرات حاسمة، في ظهوره الثالث عشر فقط.
إقرأ أيضاً
توتنهام "يقسو" على لودوجوريتس بثلاثية بالدوري الأوروبي
"تطور جديد".. في أزمة برشلونة المالية وتخفيض الرواتب
"رغم مفاوضات تخفيض الرواتب".. تفاصيل صفقة جديدة "تشعل" الأمور داخل برشلونة
وبدأ الفريق الضيف منذ اللحظات الأول من عمر المباراة في السيطرة والضغط على مرمي الخصم من أجل تحقيق الهدف الأول الأول، وينجح هاري كين مهاجم توتنهام، من ترجمة الفرص في الدقيقة الـ13 وأحراز هدف أول.
ومع مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، يواصل الفريق البلغاري في الغياب عن اللقاء، ومع الدقيقة الـ33 بالتحديد، يسدد لوكاس مورا، الهدف الثاني، ليمنح لاعبيه الأفضلية في المباراة.
ومع بداية النصف الثاني من عمر اللقاء، نجح فريق لودوجوريتس من أدراك الهدف الأول من الدقائق الأولى، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، ويعود من جديد غياب أصحاب الأرض عن اللقاء، ويفرض أبناء مورينيو السيطرة من جديد ليتمكن جيوفاتي لو سيلسو من أحراز الهدف الثالث.
ويأتي توتنهام في المجموعة العاشرة من بطولة الدوري الأوربي، التي تضم كل من رويال أنتوبرب ولايك لينز ولودوجوريتس راز جراد.
وبهذا الفوز يأتي توتنهام في صدارة المجموعة بـ6 نقاط، منتظر نتيجة مباراة رويال ضد لاسك، ويمتلك رويال 6 نقطة، ويأتي في المركز الثالث لاسك لينز برصيد 3 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق لودوجوريتس بدون نقاط.